غوميز: رفضت عروضًا سعودية قبل الهلال

الخميس ٢٧ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
غوميز: رفضت عروضًا سعودية قبل الهلال
المواطن - الرياض

أكد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز أن تلقى العديد من العروض السعودية قبل الانضمام إلى صفوف الهلال، مبديًا في الوقت ذاته سعادته بتجربته مع الزعيم.

 

غوميز يكشف سبب انضمامه إلى الهلال:

وكان نادي الهلال قد أعلن مؤخرًا رحيل بافيتيمبي غوميز عن صفوفه، بعد مسيرة رائعة استمرت لـ3 مواسم ونصف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وقال عوميز: “كان هناك عروضًا من بلدان أخرى وأندية سعودية أخرى قبل الموافقة على الانتقال إلى الهلال، ولكن لم أكن قد انتهيت من قصتي مع غلطة سراي التركي، ولم أكن أقدر على تركه، إلا للذهاب لنادي أكبر منه”.

وتابع: “ويملك الهلال مشروعًا طموحًا قدمه لي سامي الجابر، وحين رأيت الاستاد ومشجعي الهلال، قولت أنني قد أخفق مرتين، لأنه كان هناك نقص في المهاجمين من أصحاب الشخصية القوية، الذين يستطيعون الحديث مع الحكم والتوجيه”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر spl

الهلال يملك الشغف:

وأضاف غوميز: “الهلال نادي يملك الشغف، حينما يكون هناك شغف يكون هناك حب، وكان يجب أن أتعامل مع هذا التحدي، والجماهير السعودية والهلالية أحبتني، وحاولت قدر المستطاع ألا أخيب آمالهم”.

واختتم المهاجم الفرنسي تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”، قائلًا: “وحاولت أن أحلم معهم وأحقق هذه الأحلام، لأن السعودية بها عدد هائل من الشباب الذين يحلمون بهذا المجد، وكنت أحد هذه النماذج التي تحلم بهذا النجاح”.

غوميز
المهاجم الفرنسي – المصدر @Alhilal_FC