حرس الحدود بمكة المكرمة يضبط مخالفًا للائحة الأمن والسلامة لمزاولي الأنشطة البحرية
رئيس الوزراء اللبناني يؤكد الحاجة إلى وجود قوة أممية في الجنوب بعد انتهاء مهمة اليونيفيل
اعتقال مدير مكتب عمدة مدينة نيويورك السابق في قضية رشوة
محافظ حضرموت يشيد بالمشاريع الإنسانية السعودية التي عززت مستوى الخدمات في اليمن
أسعار الذهب تنخفض دون 4 آلاف دولار
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها
موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
تنتظر الجماهير مباراة الهلال ضد الأهلي المصري ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز.
ويلعب الهلال ضد الأهلي المصري، يوم غد الجمعة عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، في إطار مواجهات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” غياب الجماهير عن مباراة الهلال ضد الأهلي المصري، ما أثار غضب النادي السوداني، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولم ينجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في تحقيق أي فوز على نظيره الهلال في السودان، حيث سبق وخاض 4 مباريات، خسر مرة، وتعادل 3 مرات، وسجل هدفًا واحدًا عن طريق لاعبه محمد مجدي قفشة.
ولعب الفريقان 8 مباريات من قبل ضمن منافسات البطولات الإفريقية، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في الفوز 3 مرات، فيما فاز الفريق السوداني مرتين، وتعادلا في 3 مواجهات.
ولم يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع الأندية السودانية في البطولات الإفريقية سوى أمام الأزرق والمريخ، حيث خاض 16 لقاء، فاز 8 مرات، وخسر 3 مرات، وتعادل في 5 مباريات.
