بعد رحيل جارديم

رامون دياز مدربًا لـ الهلال

الإثنين ١٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٧ مساءً
رامون دياز مدربًا لـ الهلال
المواطن - مروة نبيل

كشف نادي الهلال، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

رامون دياز يقود الهلال:

وأشار حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مجلس الإدارة برئاسة فهد بن نافل أنهى إجراءات التوقيع مع رامون دياز لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومن المنتظر أن يصل المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز في وقت مبكر من صباح يوم غد الثلاثاء، برفقة طاقمه المساعد، على أن يبدأ مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم مساء.

وجاء الجهاز الفني المساعد كالتالي؛ مساعد مدرب أول الأرجنتيني إيميليانو دياز، ومواطنه دانيال فيريرا مساعد مدرب ثانٍ، البرازيلي دييغو بيريرا مدرب اللياقة، ومواطنه فييرا دي ميلو مدرب الحراس، والثنائي الأرجنتيني داميان هيكتور ونيكولاس رومانازي كمحللين تقنيين.

مدرب الهلال السابق
دياز

الهلال ينهي تعاقده مع جارديم:

وأعلن نادي الهلال، قبل قليل، عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي ليوناردو جارديم بالتراضي، حيث قدمت الإدارة شكرها وتقديرها له على ما قدمه طوال فترة عمله مع الأزرق، متمنية له التوفيق في مسيرته العملية.

وجاء قرار إدارة نادي الهلال بإنهاء التعاقد مع المدرب البرتغالي، بعد الخسارة برباعية دون رد أمام الأهلي المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، الامر الذي أثار غضب الجماهير، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

جارديم
المدرب البرتغالي – المصدر spl