بعد الهبوط لدوري يلو

الأهلي يسعى لرحيل لاعبيه الأجانب

الجمعة ٢٩ يوليو ٢٠٢٢ الساعة ١:٥٨ مساءً
الأهلي يسعى لرحيل لاعبيه الأجانب
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي لرحيل اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

رحيل لاعبي الأهلي الأجانب

وتعمل إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية على رحيل اللاعبين الأجانب سواء على سبيل البيع أو الإعارة، نظرًا لارتفاع رواتبهم، وكانت البداية مع البرازيلي كارلوس إدواردو الذي انضم إلى صفوف بوتافوغو.

كارلوس إدواردو
كارلوس إدواردو – المصدر @Botafogo

وتُشير التوقعات إلى رحيل المهاجم السوري عمر السومة، بعد تلقيه العديد من العروض، ما دفع الإدارة للتعاقد مع التونسي يوسف العبدلي، كما يحظى المقدوني الدولي إزغان أليوسكي باهتمام أندية عديدة بعد تألقه اللافت.

أليوسكي
أليوسكي

وحسم السنغالي الحسن نداو وجهته في الموسم الرياضي الجديد، حيث وقع لنادي أنطاليا سبور على سبيل الإعارة لعام، كما ترغب إدارة الأهلي في رحيل الكرواتي فيليب براداريتش في الميركاتو الصيفي الحالي.

الحسن نداو
نداو أثناء التوقيع – المصدر @Antalyaspor

الاستعداد لدوري يلو

وهبط الأهلي لدوري يلو، لتكون المرة الأولى في تاريخ النادي الذي يهبط فيه إلى الدرجة الأدنى بجميع مسميات المسابقة، كما أنه الوحيد الذي حصد ثلاثية الدوري، وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر بموسم واحد عام 2016.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم الاستعداد للمشاركة في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، حيث عاد للتدريبات الجماعية قبل أن يُغادر لمعسكر خارجي، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الأهلي
جانب من المران – المصدر @ALAHLI_FC