الأهلي يختتم الدوري المصري برباعية ضد سيراميكا

2022-08-30 الساعة 8:33
الأهلي يختتم الدوري المصري برباعية ضد سيراميكا
المواطن - الرياض

انتهت مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري المصري لكرة القدم، بتحقيق المارد الأحمر لفوز كبير برباعية نظيفة.

أحمد غريب يهز الشباك:

وبدأت مباراة الأهلي ضد سيراميكا التي أُقيمت على إستاد السلام بشكل سريع، وحاول الفريقان السيطرة على وسط الملعب دون خطورة، وسدد باسم مرسي كرة قوية تصدى لها الحارس مصطفى شوبير.

ونجح أحمد سيد غريب في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 35 بعد تمريرة مميزة من أحمد عبدالقادر، ورد محمد إبراهيم بتسديدة مرت أعلى العارضة، وأبعد شوبير كرة شادي حسين، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ضد سيراميكا.

 

أحمد سيد غريب
احتفال أحمد غريب بالهدف – المصدر @AlAhly

تألق الأهلي ضد سيراميكا:

ومع بداية الشوط الثاني، استحوذ سيراميكا على وسط الملعب، بعد إجرائه لـ3 تغييرات، قبل أن يحصل المارد الأحمر على ركلة جزاء، بعد التحام من بونسو ضد أحمد سيد غريب، ليمنحه الحكم البطاقة الحمراء بعد اللجوء لتقنية الفيديو.

وسجل رامي ربيعة الهدف الثاني من ركلة جزاء عند الدقيقة 68، وأحرز لويس ميكيسوني الهدف الثالث عند الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من كريم فؤاد، ليراوغ الحارس ويهز الشباك، قبل أن يهدر انفرادًا.

 

الأهلي ضد سيراميكا
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

ونجح البديل رأفت خليل في تسجيل الهدف الرابع من تمريرة من محمد محمود عند الدقيقة 78، وأنقذ الدفاع هدف آخر منه، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي ضد سيراميكا بأربعة أهداف دون رد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى 70 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد سيراميكا كيلوباترا عند 37 نقطة، ليحتل المركز الـ12.

الأهلي ضد سيراميكا
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly