ضمن منافسات دوري روشن

مدافعو الاتحاد الأكثر تسجيلًا للأهداف

السبت ٣ يونيو ٢٠٢٣ الساعة ٣:١١ مساءً
مدافعو الاتحاد الأكثر تسجيلًا للأهداف
المواطن - فريق التحرير

أظهر مدافعو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد مستوى مميزًا خلال منافسات دوري روشن السعودي، كما ساهموا في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة.

مدافعون هدافون

وتألق مدافعو العميد في دوري روشن السعودي، ولعبوا دورًا بارزًا في ظهور الفريق بشكل مميز، واستقباله لـ13 هدفًا فقط، وذلك بجانب أدوارهم الهجومية، ليتصدر خط دفاعه قائمة الأكثر إحرازًا للأهداف.

أحمد حجازي
حجازي – المصدر spl

ونجح مدافعو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تسجيل 10 أهداف بدوري روشن السعودي، بواقع 4 أهداف لكل من، أحمد حجازي وأحمد شراحيلي، فيما أحرز أحمد بامسعود هدفًا، وحمدان الشمراني هدفًا.

نجم الاتحاد أحمد شراحيلي
شراحيلي – المصدر @ittihad

أبرز أرقام الاتحاد

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لقب دوري روشن السعودي بعد غياب دام 14 عامًا، بعدما أنهى الموسم في الصدارة برصيد 72 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

الاتحاد
جانب من تتويج العميد – المصدر @ittihad

وأصبح الاتحاد أقل بطل يستقبل أهدافًا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ أن أصبحت من 30 جولة، حيث اهتزت شباكه 13 مرة فقط، وبات ثاني فريق يخسر مرتين فقط، ليكرر رقم الهلال في موسم 2019\ 2020.

وضمن العميد المشاركة في 3 بطولات بعد تتويجه بلقب دوري روشن السعودي، حيث سيُشارك في كأس العالم للأندية التي ستُقام في السعودية نهاية العام الحالي، بجانب المشاركة في كأس السوبر السعودي ودوري أبطال آسيا.

الاتحاد
جانب من تتويج العميد – المصدر @ittihad