بعد استبعادهم من قائمة الأخضر

أزمة مانشيني تُهدد اللاعبين بالإيقاف لـ6 أشهر!

الأحد ٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٦ مساءً
أزمة مانشيني تُهدد اللاعبين بالإيقاف لـ6 أشهر!
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات كبيرة، بسبب أزمة استبعاد المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لعدد من لاعبي المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023.

الإيقاف ينتظر اللاعبين المستبعدين

وأكد الإعلامي فيصل الجفن، وفقًا لمصادره أن قائد الهلال، سلمان الفرج وثنائي النصر، سلطان الغنام ونواف العقيدي سيمثلون، اليوم الأحد، أمام مسؤولي الاتحاد السعودي؛ للاستماع لأقوالهم، بعد أزمتهم مع مانشيني.

وأشار الجفن، إلى أن سيتم أخذ إفادة اللاعبين الثلاثة؛ وفقًا للتقرير المرفوع من قبل مدير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حسين الصادق، كما سيحضر وكلاؤهم؛ من أجل الدفاع عن موكليهم.

نواف العقيدي
العقيدي

وشدد عبر برنامجه ملاعب مع فيصل الجفن، عبر إذاعة FM العربية، على أن جلسة استماع الثلاثي محمد مران، وعلي هزازي، وخالد الغنام ستكون، مساء يوم غد الاثنين.

وأوضح فيصل الجفن في ختام تصريحاته بشأن أزمة اللاعبين المستبعدين من قائمة مانشيني، أن العقوبات ستكون متنوعة؛ فهناك من سيتم إيقافهم لمدة 3 أشهر، فيما سيتم إيقاف البعض الآخر 6 أشهر.

سلمان الفرج
الفرج

تفاصيل أزمة مانشيني واللاعبين

وبدأت الأزمة، عندما استبعد مانشيني، الثلاثي من قائمة الأخضر في كأس آسيا، وأكد أنهم طالبوا المشاركة بشكل أساسي أو الرحيل، وأكد أن لاعبين آخرين مثل مران، الغنام وهزازي، أبدوا عدم سعادتهم بالتواجد في المعسكر.

وتركزت الأضواء على اتهامات الغنام، العقيدي والفرج، خاصة أنهم نفوا تصريحات المدرب الإيطالي، وأُثيرت حالة من الجدل بشأن إيقافهم، نظرًا لغيابهم عن النصر والهلال في مواجهتي إنتر ميامي بكأس موسم الرياض.

سلطان الغنام
الغنام