حالتها حرجة.. فتاة ألقت بنفسها من سيارة أوبر خوفًا من تحرش السائق

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢١ صباحاً
حالتها حرجة.. فتاة ألقت بنفسها من سيارة أوبر خوفًا من تحرش السائق
المواطن - فريق التحرير

ألقت فتاة مصرية بنفسها من السيارة بعدما شعرت بعدم الراحة من أحد سائقي أوبر في مصر، ما أدى إلى إصابتها بإصابات خطيرة نقلت على إثرها إلى المستشفى ولا تزال حالتها خطرة للغاية ما منع الأطباء من إجراء أي تدخل جراحي لها حيث دخلت في غيبوبة وفقدان الوعي.

رواية شقيقة السائق

من جهة أخرى قالت أخت السائق خلال اتصال هاتفي مع برنامج الحكاية تقديم عمرو أديب إن أخيها البالغ من العمر 35 عامًا يعمل في عيادة طبيب شهير وبعد الدوام ينضم إلى تطبيق توصيل الركاب لتحسين دخله.

وأضافت أن أخيها قام بإغلاق نوافذ المركبة بسبب برودة الأجواء وبعد فترة انتبه إلى رائحة السجائر في السيارة فأخرج زجاجة عطر وقام برشها في المقعد الأمامي وحول نفسه بحسب رواية الأخت.

هروب من الموقع

وتابعت أن الواقعة حدثت يوم الأربعاء الماضي، في مدينة الشروق شرق القاهرة حيث إن شقيقها بعدما رش العطر فوجئ بالفتاة تفتح باب السيارة وتلقي بنفسها دون أي مقدمات، وبعد توقفه على مسافة وجد سيارات كثيرة تقف حول الفتاة وشعر بالخوف وفر هارباً، وأبلغ التطبيق الذي يعمل معه بالواقعة وأفاد بأنه سيتم التحقيق في الواقعة بحسب قولها.

التحقيق في الواقعة

وكانت الداخلية المصرية قالت في بيان لها إن قسم شرطة الشروق تلقى بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبال فتاة مقيمة في دائرة قسم شرطة التجمع مصابة بجروح في الرأس واضطراب في درجة الوعي.

وحسب الداخلية فإن شاهد عيان قال إنه رأى الفتاة تقفز من الباب الخلفي لسيارة وهي مسرعة على طريق السويس فتوقف لمساعدتها وأخبرته أن سائق السيارة التابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي حاول معاكستها فقفزت من السيارة خوفا من تحرشه بها.

لا تعليق من أوبر

وقالت والدة الفتاة إن ابنتها تدعى حبيبة الشماع، تبلغ من العمر حاليا 24 عاما، خريجة كلية إعلام من الجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الآثاث والديكور.

ونفت الأم في اتصال مع الإعلامي عمرو أديب قيام شركة أوبر مصر بأي إجراءات أو اتصالات مع الأسرة باستثناء اتصال وحيد مع ابن عم الفتاة أول مرة للتأكد من حالتها الصحية.