في الجولة الـ20 من عمر المسابقة

موعد مباريات الجمعة في دوري روشن

الخميس ١٥ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٦ صباحاً
موعد مباريات الجمعة في دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

تُستكمل مباريات الجولة الـ20 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين غدًا الجمعة بإقامة 3 مباريات.

المباراة الأولى ستكون بين فريقي ضمك والشباب وتبدأ في الخامسة مساءً بتوقيت السعودية حيث تُقام على ملعب نادي ضمك في خميس مشيط.

أما مباراة الوحدة والطائي فتنطلق في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

بينما يواجه الأخدود فريق الأهلي في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.

وتنطلق الجولة الـ20 من الدوري السعودي، اليوم الخميس بمواجهتين، حيث يلعب أبها ضد التعاون، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ويحل الاتفاق ضيفًا على الخليج في استاد الأمير محمد بن فهد.

ترتيب دوري روشن قبل انطلاق الجولة الـ20

وجاء جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل انطلاق الجولة الـ20، ، كالتالي؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في الصدارة برصيد 53 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، ثم التعاون بـ34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، فيما حل ضمك سادسًا برصيد 30 نقطة، يليه الفتح بـ29 نقطة، ثم الاتفاق بـ25 نقطة، بالتساوي مع الوحدة.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة، يليه الشباب بـ21 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الأخدود، ثم الرائد بـ19 نقطة، متساويًا مع الفيحاء والرياض.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الـ16 برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أبها، فيما يتذيل الحزم جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة.