ضمن منافسات الجولة الثالثة

فيتوريا يدفع بالقوة الضاربة في مباراة النصر وسيباهان

الثلاثاء ١٥ سبتمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٦ مساءً
فيتوريا يدفع بالقوة الضاربة في مباراة النصر وسيباهان
المواطن - مروة نبيل

أعلن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا عن تشكيلة فريقه العالمي في مباراة النصر وسيباهان الإيراني، المقرر انطلاقها بعد قليل.

دوري أبطال آسيا:

وتُقام مباراة النصر وسيباهان الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقبل مباراة اليوم، يحتل العالمي المركز الثاني في مجموعته بمنافسات دوري أبطال آسيا برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن السد المتصدر، فيما يقع الفريق الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

النصر وسيباهان:

وجاء تشكيل العالمي في مباراة النصر وسيباهان اليوم كالتالي؛ براد جونز، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالرحمن العبيد، عبدالله الخيبري، مايكون بيريرا، عبدالمجيد الصليهم، خالد الغنام، غونزالو مارتينيز، عبدالفتاح عسيري وعبدالرزاق حمدالله.

ويجلس على مقاعد بدلاء العالمي اليوم كل من؛ نواف العقيدي، عبدالإله العمري، علي لاجامي، عبدالرحمن الدوسري، مختار علي، عبدالعزيز الدوسري، أيمن يحيى، عوض خميس، فراس البريكان وعبدالفتاح آدم.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل فريق سيباهان كالتالي؛ بايام نيازماند، عزت بورغاز، مهدي كياني، محسن مسلمان، محسن الغساني، أوميد نور، محمد محبي، جيورجي غفيلسياني، سوروش رفيعي، كيروس تانلي ودانييل إسماعيلفار.

 

النصر وسيباهان
تشكيل المباراة