برشلونة ضد ريال سوسيداد.. فحص منشطات للاعبي البارشا
قبل خوض الفريق الكتالوني لتدريباته

برشلونة ضد ريال سوسيداد.. فحص منشطات للاعبي البارشا

الساعة 10:47 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
برشلونة ضد ريال سوسيداد.. فحص منشطات للاعبي البارشا ميسي
المواطن - مروة نبيل

فوجئ الفريق الكتالوني، اليوم الثلاثاء، خلال استعداداته لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد بزيارة من لجنة المنشطات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

المنشطات في برشلونة:

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن مران البارشا شهد تواجد ممثلي أعلى هيئة في كرة القدم الأوروبية، في سانت جوان ديسبي، من أجل الحصول على اختبارات العديد من لاعبي برشلونة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “هناك 6 لاعبين من برشلونة خضعوا للاختبار بالفعل، وهم ليونيل ميسي وتير شتيجن ورونالد أراوخو وميراليم بيانيتش وفرانسيسكو ترينكاو وصامويل أومتيتي”.

ميسي قبل مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد
ميسي

برشلونة ضد ريال سوسيداد:

وخاض الفريق الكتالوني بعد ذلك مرانه بصورة طبيعية، في ملعب تيتو فيلانوفا استعدادًا لمباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد، بحضور 3 لاعبين من الشباب، وهم “كونراد دي لافوينتي وأوسكار مينجويزا، بالإضافة إلى حارس المرمى إيناكي بينا”.

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد ريال سوسيداد، مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني الممتاز.

وقبل المباراة المرتقبة، يتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 26 نقطة، في حين يتواجد برشلونة في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :