بسبب مواجهة التعاون الماضية

الانضباط تُغرم ياسر المسيليم 20 ألفًا

الثلاثاء ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٩ مساءً
الانضباط تُغرم ياسر المسيليم 20 ألفًا
المواطن - مروة نبيل

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، قرارًا بتغريم حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي، ياسر المسيليم.

تغريم ياسر المسيليم

وأشارت لجنة الانضباط إلى أن ياسر المسيليم قام بالنزول إلى غرفة تبديل الملابس بين شوطي مباراة التعاون ضد الأهلي، وبعد نهايتها، على الرغم من عدم تسجيله في قائمة المواجهة، وذلك وفقًا لما ورد في تقرير مراقب اللقاء.

ولفت اللجنة إلى ثبوت مخالفة ياسر المسيليم للمادة 66 من لائحة لجنة الانضباط والأخلاق، وألزمته بدفع غرامة مالية تُقدر بـ20 ألف ريال، وذلك في قرار غير قابل للاستئناف وفقًا للمادة 139.

المسيليم مع الاهلي
ياسر المسيليم

الأهلي يتعادل مع التعاون

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رقمًا سلبيًّا في تاريخ مشاركاته بمنافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعادله ضد التعاون، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز رصيده إلى نقطتين ليتواجد في المركز الـ14 بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يقع الراقي في المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC