مانشستر يعزز وصافته في الدوري الإنجليزي بثنائية وست هام

مانشستر يعزز وصافته في الدوري الإنجليزي بثنائية وست هام

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالرياضة
2160
0
طباعة
westham_2387772b

أقيمت مساء اليوم سبع مواجهات في الجولة الخامسة والثلاثين، ضمن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ففي اللقاء الأول، عزز مانشستر ستي وصافته للدوري، عندما تغلب على ضيفة وست هام بنتيجة 2-1. سجل لـ”ستي” أجويرو في الدقيقة الـ 28، ويايا توريه في الدقيقة الـ 83، بينما سجل لـ”وست هام” اللاعب آندي كارول عند الدقيقة الـ 90.

وفي اللقاء الثاني، تعثر توتنهام -المنافس- على مركز مؤهل لدوري الأبطال، عندما تعادل بصعوبة أمام مضيفة ويجان بنتيجة 2-2. تقدم توتنهام عن طريق اللاعب بيل عند الدقيقة الـ 9، وأدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة الـ 11، سجله اللاعب بويس، وأضاف اللاعب ماكمنيمان الهدف الثاني في الدقيقة الـ 49، وتعادل توتنهام في الدقيقة الـ 89 بالنيران الصديقة، عندما سجل بويس هدفاً في مرماه.

وفي المنافسة الثالثة، تغلب إيفرتون على ضيفه فولهام بهدف مقابل لا شيء، سجله اللاعب بينار في الدقيقة الـ 16. بينما تغلب بالنتيجة نفسها ستوك ستي على نوريتش ستي، سجله اللاعب تشارلي آدم في الدقيقة الـ 46. بينما خسر ساوثهامتون أمام ضيفة ويست بروميتش بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها كل من فورشن -في الدقيقة الـ 6- ولوكاكو -في الدقيقة الـ 67- وشين لونغ، في الدقيقة الـ 77.

وأخيراً أكتسح ليفربول مضيفة نيوكاسل بسداسية نظيفة، سجل أجير هدف التقدم، وسجل هندرسون هدفين، وستوريدج هدفين، وفابيو بوريني هدفاً.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هيئة السوق المالية توافق على طرح 7 شركات في #السوق_الموازية الأحد المقبل