قصر أفراح يعد وجبات فاسدة لطالبات الجامعة في تربة

قصر أفراح يعد وجبات فاسدة لطالبات الجامعة في تربة

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1835
2
طباعة
IMG_1502

  ......       

ضبطت بلدية تربة مصنعاً لإعداد مواد غذائية منتهية الصلاحية، بمساندة فرقة من شرطة تربة وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، اتخذ صاحباه من أحد قصور الأفراح مقرّاً لصنع الوجبات، تمهيداً لببيعها بفرع جامعة الطائف للبنات بتربة .

وأسفرت الجولة عن القبض على عاملين بدون شهادات صحية، يستخدمان غرف النوم التابعة للقصر، بينما عثر بحوزتهما على موادّ غذائية منتهية الصلاحية شملت؛ عدد 2 عبوة كبده تزن ٧ كجم، طبقاً من اللحم المفروم يزن 10 كجم، لحم دواجن يزن ١٠ كجم، ١٤ عبوة عصير جوافة مجمدة، بينما تمت مصادرة موادّ تم تخزينها بطريقة سيئة بالفريزر في الشمس ومعرضة للهواء الخارجي. كما عثر على بهارات ومعجون طماطم بالشمس، وغلاية شاي بها صدأ، فيما عثر أيضاً على ملاعق خشبية ومصفاة حديدية، بالإضافة إلى تدني مستوى النظافة .
وأكد رئيس بلدية تربة المهندس عبدالله علي مكي لـ “المواطن” أن قسم صحة البئية، ضبط مخالفات متعددة ومواد غذائية منتهية الصلاحية، ومن قاموا بتحويل سكن عمالة إلى مقر لصنع وجبات خاصة للطالبات بفرع الجامعة بتربة، وجاري التحقيق وإكمال الإجراءات بهذا الخصوص .
باشر الموقع كلّ من عبدالله الأسمري -مدير القسم الصحي ببلدية تربة- والدكتور منصور عبدالعزيز، والدكتور عادل الجد، والمراقبان مصلح الروقي وسمير الحربي .

IMG_1506

إلى ذلك قال سعيد البقمي -ولي أمر طالبة- لـ” المواطن”: إن المتعهد سبق أن سجلت بحقة ملاحظات برفع سعر الوجبات، ولكن ما حصل منه لا يمكن السكوت عليه. مناشداً المسؤولين عبر صحيفة ” المواطن” ومدير فرع الجامعة بالطائف لإيقاف نشاطة بتربة، فلن نرضى بأن يتم إعداد وجبات

لبناتنا من مواد لا تصلح للاستخدام ولا للأكل، لكونها منتهية الصلاحية .

 

 

 

 

 

 

 

IMG_1505

 

 

IMG_1496


قد يعجبك ايضاً

18 مخالفة متنوعة لمركبات نقل الأموال خلال أيام

المواطن – وليد الفهمي – جدة . علمت