مدير تعليم سراة عبيدة يكرم الموهوبين ويؤكد دعمه الكامل لهم

مدير تعليم سراة عبيدة يكرم الموهوبين ويؤكد دعمه الكامل لهم

الساعة 1:27 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1435
0
طباعة
0

  ......       

طالب مدير التربية والتعليم في محافظة سراة عبيدة الطلاب الموهوبين المشاركين في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي بمسايرة البحث العلمي والابتكار.

وأكد الدكتور هشام بن عبدالملك الوابل لدى تكريمه الطلاب الموهوبين أمس أن على طلابنا الموهوبين أن يسخروا عقولهم في كل ما من شأنه خدمة وطنهم ورفعته في جميع المجالات والبعد عن رفقاء السوء ومن يسعون إلى إفساد وطنهم.

وأوضح الوابل أن إدارته ستقدم ما تستطيعه من دعم للطلاب الموهوبين، وستعمل على المساعدة في تنمية أفكارهم وإظهار مقدرتهم العلمية، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالية قدمت تكريماً لجهودهم وحثهم على المزيد من العطاء.

وقدم الوابل شكره لمديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين لحرصهم على تنمية الموهبة والمبدعين.

وكان الوابل قد كرّم أمس الطلاب الموهوبين المتميزين في مشاريعهم العلمية الذين قاموا بإيجاد مشكلات ثم حلها على مستوى المجتمع، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة التعليمية.

وشمل التكريم منسقي رعاية الموهوبين ومديري المدارس الذين كان لديهم طلاب موهوبون ضمن المسابقة، وتكريم الطلاب الذين مثلوا الإدارة في برامج رعاية الموهوبين الإثرائية على المستوى المركزي في أرامكو والجامعات السعودية، وكذلك على مستوى برامج الموهبة الدولية، والطلاب الذين شاركوا في صلالة والولايات المتحدة الأمريكية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. “المواطن” ترصد من مدينة حتا بالإمارات احتفالات اليوم الوطني

المواطن _ سعيد مشهور _ دبي تواجدت عدسة