الحسين يستعرض خطط “واس” المستقبلية بملتقى إعلاميي الرياض

الحسين يستعرض خطط “واس” المستقبلية بملتقى إعلاميي الرياض

الساعة 3:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
455
0
طباعة
عبدالله بن فهد الحسين،

  ......       

يستضيف ملتقى إعلاميي الرياض مساء بعد يوم غدٍ السبت عبدالله بن فهد الحسين رئيس وكالة الأنباء السعودية “واس”، والذي سيعقد في قاعة اليخت للاحتفالات في الساعة الثامنة والنصف مساء، للحديث عن وكالة الأنباء السعودية بعد تحويلها إلى هيئة حكومية مستقلة والخطط المستقبلية والدور والرسالة تجاه المجتمع وعلاقتها بوسائل الإعلام الداخلية والخارجية في حوار إعلامي مفتوح برعاية إعلامية من “المواطن”.

وأوضح ماجد بن شاجع الحربي رئيس ملتقى إعلاميي الرياض أن اللقاء سيكون على شكل ندوة مفتوحة تجمع الزملاء الإعلاميين مع الضيف للنقاش حول الهموم والآمال والتطلعات لوكالة الأنباء السعودية والعاملين فيها والمستوى الذي ستنتقل إليه الوكالة  بعد أن أصبحت كياناً مستقبلاً، وسيفتح الحوار مجالاً لتبادل وجهات النظر حول الإعلام السعودي، والتطرق إلى بعض المقترحات التي يمكن أن يقدّمها الزملاء من واقع التجارب التي مرت بهم.

ووجّه الزميل الحربي الدعوة لجميع رؤساء تحرير ونواب ومديري تحرير الصحف والصحفيين والكتّاب في جميع مناطق المملكة للحضور، وإثراء اللقاء بطرحهم بكل شفافية مع رئيس وكالة الأنباء السعودية للوصول إلى ما نهدف إليه جميعاً في رفعة ورقي إعلامنا السعودي وما تمثله وكالة الأنباء من أهمية في هذا المجال.

ويُعدّ ملتقى إعلاميي الرياض من أقدم ملتقيات الإعلاميين على مستوى السعودية؛ حيث يفوق عمره ١٢ سنة ويسعى لمد الجسور بين الإعلاميين والمسؤولين بما يخدم المجتمع، ويعالج مختلف قضاياه المثارة على الساحة، كما يولي عناية خاصة بالقضايا الإعلامية وما يخدم الإعلاميين.

وقد كان آخر لقاء نظمه الملتقى بخلاف لقاءاته الدورية اللقاء الكبير الذي ناقش تحوُّل الإعلام الرسمي إلى هيئة مستقلة، واستضاف فيها عبد الرحمن الهزاع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، فيما تحدث الدكتور سليمان العيدي نائب رئيس الهيئة لشؤون التلفزيون عن البرامج الرمضانية في حينها، وما يقدمه التلفزيون السعودي للمشاهد.

يُذكر أن أعضاء الملتقى يفوقون ٢٥٠ شخصاً، وعقد أكثر من ٤٦٧ لقاءً في مختلف القضايا، بخلاف لقاءاته الدورية المعتادة بين أعضائه


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ