تأخر نزول ركاب رحلة أبها- الرياض أكثر من ساعة يثير الاستياء

تأخر نزول ركاب رحلة أبها- الرياض أكثر من ساعة يثير الاستياء

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3830
1
طباعة
طيارة الخطوط

  ......       

سرد ركاب رحلة الخطوط السعودية رقم “1696” معاناتهم من تأخير وتعطيل رحلتهم مساء يوم أمس الأول الإثنين والمتجهة من أبها إلى الرياض وسط إهمال من مسؤولي المطار منذ قدومهم مروراً بإعلان تأخر الإقلاع حتى وصولهم لمطار الملك خالد الدولي ومكوثهم ما يقارب الساعة والنصف في الطائرة والباصات التي كانت تقلهم، وعدم توجيه الاعتذار لهم أو إفادتهم بأسباب التأخير .

وأكد عدد من مسافري مطار أبها تذمرهم من تأخر رحلاتهم على مدى اليومين الماضيين إلى أوقات غير معلومة تم إقلاعها في أوقات متفاوتة فيما بعد .
وأفاد عدد من المسافرين على الرحلة بأن موعد إقلاعها المقرر كان بعد صلاة المغرب من مطار أبها إلا أنهم فوجئوا بإعلان تأجيلها إلى أجل غير مسمى معللين ذلك بسوء الأحوال الجوية في حين أن الأجواء لا يوجد بها شيء، مما أوقعنا في حيرة من هذا السبب غير المبرر.

وأضافوا: حاولنا التواصل مع الموظفين والسؤال عن موعد الإقلاع الجديد المقرر للرحلة إلا أنهم لم يقوموا بإفادتنا سوى ساعة بعد أخرى بأنه سيحين موعد الإقلاع حتى تم ذلك في الساعة العاشرة والنصف مساء.

وبين المسافرون أنهم لدى وصولهم إلى مطار الرياض مكثوا ما يقارب الساعة ونصف الساعة داخل الطائرة والباصات التي كانت تنقلهم وسط حرارة الجو. وتذمر الجميع من عدم الاهتمام بهم وتوضيح ذلك لهم حتى تم وصولهم إلى صالات المطار.

وناشدوا بتدخل الجهات المختصة ومحاسبة المتسببين لضمان عدم تكرار ذلك مستقبلاً في ظل مناداة الخطوط بأنهم يسعون لتقديم أفضل الخدمات لركابها ولكن بكل أسف يتكرر تأخير الرحلات وتكدس المسافرين في المطارات بين حين وآخر.
“المواطن” تواصلت مع مساعد مدير عام الخطوط السعودية والمتحدث الإعلامي عبدالله الأجهر وقامت بإرسال رسالة نصية له حول أسباب تأخر الرحلات إلا أنه لم يتم الرد منذ يوم الإثنين الماضي .


قد يعجبك ايضاً

إنقاذ 730 مهاجرًا في 24 ساعة قبالة ليبيا

المواطن – وكالات  كشف خفر السواحل الإيطالي ومنظمات