السبتي يطلب تقريراً مفصلاً عن وضع معلمي مدارس الأبناء

السبتي يطلب تقريراً مفصلاً عن وضع معلمي مدارس الأبناء

الساعة 11:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1670
3
طباعة
IMG_6859

  ......       

اجتمع عدد كبير من معلمي مدارس الأبناء من جميع مناطق المملكة يوم أمس الأحد بنائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي في مقر الوزارة لمعرفة أسباب تأخير وزارة التربية تحسين مستوياتهم.

فيما رصدت “المواطن” صوراً لتجمع المعلمين في أروقة الوزارة.
وتحدث المعلم محمد علي الشهري عن معاناتهم بقوله: ما زلت منذ ثماني سنوات على المستوى الثاني مع استحقاقي للمستوى الخامس، وهذا الأمر أثر علينا مادياً ومعنوياً على الرغم من قرار الملك بتحسين مستويات المعلمين وظفر بها زملاؤنا بوزارة التربية، إلا أننا إلى الآن بقينا على المستوى الثاني.

وأضاف: المسؤولون في وزارة التربية والتعليم وعدونا أن يكون التحسين مع ميزانية 1434هـ على أن يكون في شهر جمادى الآخرة المنصرم كأقصى حد ولكن للأسف لم يتم التحسين حتى اليوم مما يزيد معاناتنا يوماً بعد يوم.

وقال الشهري إن السبتي قال خلال لقائهم: التربية جهة مستفيدة وسنحاسب المقصرين في الوزارة، فيما طلب تقريراً مفصلاً عن الموضوع لمعرفة سبب التأخير.

وحمّل المعلم عبدالله الأسمري وزارة التربية مسؤولية التأخير وطالب أن يكون التحسين اعتباراً من 1/ 5/ 1430هـ أسوة بزملائهم في وزارة التربية والتعليم.

فيما طالب المعلم خليل الزهراني أن يتم دمج الدفعة الثانية بوزارة التربية لأن الجهة السابقة إدارة الثقافة تنصلت من مسؤوليتها تجاههم وكذلك ليس لهم بيانات في وزارة التربية والتعليم .

IMG_6859 IMG_6860 IMG_6870 IMG_6871 IMG_6872 IMG_6873 IMG_6875


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد