ربــوة الرياض يعلــن جاهزيتــه لاستقبــال مليــون زائـر

ربــوة الرياض يعلــن جاهزيتــه لاستقبــال مليــون زائـر

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
410
0
طباعة
ربوة الرياض

  ......       

ينظم المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة وبمشاركة أمانة مدينة الرياض الملتقى الخامس لربوة الرياض، الذي يتضمن العديد من البرامج التوعوية والترفيهية وبرامج الأطفال المقامة في الفترة ما بين 28 رجب وحتى 11 شعبان.

وأوضح المدير التنفيذي لربوة الرياض الشيخ فواز الحنين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس الأول أن الملتقى أكمل جاهزيته لاستقبال الزوار.

وأشار إلى أن العديد من الفعاليات الجديدة تمت إضافتها لبرنامج الملتقى ليكون شاملاً لجميع أفراد الأسرة، مبيناً أن الملتقى يسعى لتحقيق أهدافه الرئيسية من خلال تهيئة بيئة مناسبة للأسرة، حيث يشمل البرنامج أكثر من 500 فعالية على مدى 14 يوماً تأتي في مقدمتها المحاضرات الدينية، وبرامج الشعر والإنشاد، وخيمة الأشبال، وفعاليات ربوة الجاليات والمخصصة لمرافقي الأسرة كسائقي السيارات، أو الخادمات.

وقال الحنين: “استقبلنا خلال السنوات الماضية قرابة 700 ألف زائر بشكل سنوي في الملتقى ونتوقع زيادة الزوار هذه السنة ليصل لحاجز المليون زائر، وذلك لكثافة الفعاليات الترفيهية والرياضية التي أضيفت إلى جدول الملتقى هذا العام”.

من جهته بيّن مدير المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة الشيخ خالد بن علي أبا الخيل أن الملتقى هذا العام شهد توسعاً ملموساً في برامجه، وذلك لمعرفتنا المسبقة بتأجيل فعاليات صيف أرامكو إلى ما بعد رمضان ولتوقعاتنا بكثافة الحضور، خاصة أن ملتقى ربوة الرياض يستهدف جميع أفراد الأسرة.

وأضاف أن تكلفة الملتقى تقدر بقرابة (6) ملايين ريال ونصف المليون ما بين تكاليف  يتحملها المكتب مباشرة ومبالغ يتكفل بها الرعاة المشاركون في الملتقى.

وذكر أبا الخيل أن الملتقى سيستقبل الزوار هذا العام ابتداء من السادسة مساء الجمعة القادمة وإلى 11:30 ليلاً وستكون أولى المحاضرات الدينية يوم الجمعة لفضيلة الشيخ محمد العريفي.

 ربوة الرياض


قد يعجبك ايضاً

“المواطن” ترصد كواليس التجهيزات لمؤتمر الإعلام والإرهاب في أبها

المواطن _سعيد مشهور_ابها رصدت عدسة “المواطن” كواليس تجهيزات