نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: لن نسكت على أي تجاوزات

نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: لن نسكت على أي تجاوزات

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
535
1
طباعة
igkhjnkkl,

  ......       

أقيم حفل تتويج بدء الموسم الرياضي والإعلان عن الاستعداد الكامل لانطلاق مشاهدة استثنائية تمثل خلاصة ما جاء في مسيرة نقل مباريات كرة القدم السعودية لموسم 2013- 2014. وحضر الحفل المهندس صالح المغيليث نائب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون والمتحدث الرسمي.

وشهد الحضور العزف المصاحب لنقل المباريات كموسيقى تصويرية خاصة كما في عرف الأحداث المنقولة للمسابقات عالمياً، وتم استعراض البرومو الخاص بجميع برامج وفواصل القنوات الرياضية وتحديداً بطولة دوري عبداللطيف جميل في موسمها الأول كخصوصية متفردة.

وناشد المهندس صالح المغيليث مقام خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- بتمديد حصول القنوات الرياضية على الحقوق الحصرية لنقل مباريات الكرة السعودية لثلاثة مواسم قادمة.

ورداً على سؤال مراسل صحيفة “المواطن ” والمتعلق بحقوق الملخصات التي تبث عبر القنوات الأخرى، والتي واجهت هجوماً من هيئة الإذاعة والتلفزيون وتهديدات باللجوء إلى القضاء العام الماضي، أجاب المغيليث: “إننا لن نتهاون بحقوقنا وعلى من يرغب في بث شيء منها التقدم لنا بطلب رسمي، ولن نسكت على أي تجاوزات على الحقوق المملوكة لنا بأمر ملكي صريح وسنضمن جميع الحقوق بشتى الوسائل القضائية والأنظمة المعمول بها”.

وفي سياق متصل أعلن مدير عام القنوات الرياضية عن استقطاب أسماء لامعة في مجال التحليل الكروي للمباريات يأتي في مقدمتهم خبير الفيفا النجم الكبير ماجد عبدالله والنجم الدولي يوسف الثنيان، وعبدالله صالح وخالد الشنيف وعدد من الأسماء المهمة في تاريخ الكرة السعودية.

من جانبها قالت شركة العالمية إن طواقم أوربية وأكبر عربة نقل تلفزيوني في الشرق الأوسط بطاقة أربع وثلاثين كاميرا ستدعم الإنتاج التلفزيوني للمباريات، إضافة إلى فريق مختص في فنون الجرافيك والإخراج مطعم بكفاءات سعودية سيقود دفة الإبهار سعياً لرضا المشاهد الكريم.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. “عسيري” يمنح الأهلي فوزًا قاتلًا على الرائد بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنقذ عبد الفتاح عسيري