مدير الصحة بجازان يعد بإنصاف موظفي مستشفى فيفا

مدير الصحة بجازان يعد بإنصاف موظفي مستشفى فيفا

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3320
25
طباعة
00

  ......       

علمت (المواطن) من مصدر مطّلع أنّ المدير العام للشؤون الصحية بجازان -الدكتور مبارك عسيري- وعد بحسم قضية موظفي مستشفى فيفا العام ومعاقبة المخطئ، إن وُجد.

وترجع تفاصيلُ الواقعة إلى تقدم 30 موظفاً بشكوى ضد إدارتهم، ورغم إصدار وزارة الصحة لقرارات لصالحهم منذ حوالي ستة أشهر؛ إﻻ أنها تقبع حبيسة أدراج بعض منسوبي الشؤون الصحية بجازان، ولم يتم إنصافهم حتى الآن.

وذكر مصدر لـ”المواطن” أنه تم نقل عدد من المشتكين تحت عدة حجج، والحقيقة أن النقل كان بسبب شكواهم، لتقليل عدد المشتكين وترهيب البقية من الحذو حذوهم.

وأشار المصدرُ إلى أن المشتكين اضطروا -الأسبوع الماضي- إلى اللجوء لمدير عام الشؤون الصحية بجازان -المعيّن حديثاً- الدكتور مبارك عسيري، والذي وعدهم بحسم الأمور قريباً ومعاقبة المخطئ أيّاً من كان؛ ما أعاد التفاؤل لهؤلاء الموظفين وعزّز من ثقتهم في الدكتور مبارك أن ينهي معاناتهم ومعاقبة المتسبب فيها.

وتحتفظ “المواطن” بصورة من أسماء المتضررين، وشكواهم لمدير عام الشوؤن الصحية بجازان.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

25 Comments

  1. مستشفى فيفاء العام من أكفئ المستشفيات على مستوى المنطقة ..
    سواء من الادارة أو من الكادر الطبي

  2. من المغضوب عليهم

    يادكتور مبارك الى متى نظل في هذا الحال مهددون من قبل الاداره . اذا لم تكن معي فأنت ضدي . تعبنا من هذا الحال .انصفونا او عاقبونا

  3. اولا احيي الدكتور مبارك على إخلاصه في عمله وابناء جازان يتأملون في وضعك مدير لصحتهم الشيئ الكثير فلا تجعل احلامهم تذهب أدراج الرياح وأعلم ان من تحتك هم الذين يسعون في افشال مساعيك للرقي بصحة جازان لأسباب عديده منها ماليه ومنها من يريد الظهور كالرجل الأقوي في صحة جازان ومنهم من يسيره المجاملات والولائم التي تكمم افواههم ليغطوا على الحق الصريح الواضح
    ولتعلم سعادة الدكتور ان النقل الذي حصل للموظف المشتكي اخيررا إنما هو بسبب الشكوى وليس نقصا او احتياجا فالمستشفى المنقول اليه به أخصائيان من نفس التخصص والمطلوب كان اخصائيه ولكن المحسوبيه لعب دورها
    وأوجه لك هذا الندآء لا تكن شريكا في الظلم حتى لايصلك من دعاء المظلوم نصيب

  4. إدارة المستشفى تتبع مبدأ ان لم تكن معي فأنت ضدي فيتم محاربة أي موظف يبحث عن التطوير وتطبيق معايير الجودة التي تسعى لها الوزارة في خططها والتي هي بعيدة عن سياسة الادارة التي تسعى لزيادة الكم وعدد المراجعين دون البحث عن جودة الخدمة المقدمة للمرضى واعتبار الموظف يبحث عن إثارة البلبلة والمشاكل ويتم محاربته وتلفيق التهم عليه

  5. لسعادة الدكتور مبارك عسيري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    معالي وزير الصحة الدكتور /عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة سلمه الله
    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    , يقول تعالى: { إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها } ( النساء : 58 ) , ويقول تعالى : { إنا عرضنا الأمانة على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا} ( الأحزاب : 72 ) , ويقول – (ولا تفسدوا في الأرض بعد إصلاحها} الأعراف 56وقال تعالى: {إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها وإذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل إن الله نعما يعظكم به إن الله كان سميعاً بصيراً} النساء:58 وقال تعالى: {وإذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد}. البقرة : 205
    وفي صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال “لا يسترعى الله عبداً على رعيه يموت حين يموت وهو غاش لها إلا حرم الله عليه الجنة وروي عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه جمع كبار الصحابة وسئلهم : أرأيتم إن وليت عليكم خياركم أأحسنت فيكم (أو إليكم)؟ قالوا: نعم يا أمير المؤمنين.قال : لا ، حتى أنظر ما يعملون.
    ثم نقدم بما يلي:
    مفهوم الفساد الإداري مفهوم واسع ومطاطي في الوقت نفسه، فقد يكون ذلك من خلال انتشار الرشوة أو المحسوبية أو التزوير أو تعيين الأقارب والأصدقاء في مناصب إدارية لا تتناسب مع مؤهلاتهم العلمية أو يكون ذلك بعدم مواكبة التطوير وتحجيم إدارات بحجة التوفير مما يعني ثقل كاهل الموظفين في الإدارات الأخرى ، فالفساد الإداري مفهوم واسع لا يمكن أن يحويه تعريف واحد ولذلك ينظر إلى الفساد من خلال المفهوم الواسع، وهو الإخلال بشرف الوظيفة ومهنيتها وبالقيم والمعتقدات التي يؤمن بها الشخص. ولأن الفساد يعد من الجرائم المجهولة ومن الجرائم التي يصعب الوقوف عليها والاتفاق على هذا الأمر عادة يكون حذراً جداً ولا يكون مباشراً ولأن الفساد غالباً ما يكون عن طريق وسطاء والتلاعب بالمال العام لا يكون مباشراً وإنما عن طريق التمرير. ولأن موضوع الفساد الإداري مهم إلى هذه الدرجة وآثاره السلبية جسيمة
    إساءة استعمال السلطة.. وجه حقيقي للفساد
    أخطر أنماط إساءة استعمال السلطة في الوظيفة الحكومية، تلك الممارسات التي يقوم بها صاحب النفوذ، باستغلاله لوظيفته في تكليف موظفيه لقضاء مصالحه, وإساءة استعمال السلطة يعرفها فقهاء القانون بأنها: “قيام من تولى أمراً من أمور الأمة، أو عهد إليه به، بالاستفادة، أو الانتفاع من عمله، أو ولايته، لمصلحته الشخصية، أو لمصلحة قريب أو صديق، أو استعمال قدرته وقوته الممنوحة له بقصد الانتقام والتشفي”، وفي المفهوم الجنائي فإنها تعني: جريمة الموظف العام الذي خوله النظام سلطة على الأفراد فاستعملها على غير النحو الذي حدده القانون، أو ابتغاء غرض غير ما حدده، فأهدر حقوقاً يحميها القانون”.
    ولعل أخطر أنماط إساءة استعمال السلطة في الوظيفة الحكومية، تلك الأفعال والممارسات التي يقوم بها أصحاب النفوذ في بعض الجهات الحكومية، من خلال استغلالهم لوظيفتهم في تكليف الموظفين العاملين تحت إدارتهم لقضاء مصالحهم الخاصة، وتوظيفهم لخدمة أغراضهم.
    وتزداد مخاطر هذا النوع من الفساد، إذا كان المسئول النافذ في منصب أو وظيفة حساسة تتعلق على سبيل المثال بالخدمات أو الأنشطة ذات الطابع الرقابي أو الأمني أو الخدمي، كأن يعمل في الأجهزة الرقابية، أو الأجهزة التحقيقية والتأديبية، أو أن يكون مسئولا في بعض المراكز الخدمية المهمة.
    وهذا النوع من الفساد تكمن خطورته في أنه غير واضح المعالم وتصعب إحاطته وفي الغالب يلجأ ممارسوه إلى التحايل على الأنظمة والقوانين من خلال تفسيرها على غير وجهها الصحيح بل والمزايدة عليها أيضاً، مستغلين بذلك الصلاحيات الإدارية الممنوحة لهم بعكس الأنواع الأخرى من الفساد مثل الرشوة والاختلاس، والتي يمكن رصدها وقياسها بموجب آليات رقابية معينة متعارف عليها وبأدلة إثبات صريحة وواضحة.
    ويعتبر الابتزاز وتسخير الموظفين لأجل المصالح الخاصة من قبل المسؤول النافذ، من الأسباب الرئيسية لفساد الإدارة في الجهة الحكومية، حيث إن هذا السلوك قد يؤدي إلى دفع الموظفين إلى ارتكاب جرائم جنائية من أجل إرضاء هذا المسئول أو الخوف من تسلطه.
    ومن الأدوات الإدارية الممكن استخدامها للضغط على هؤلاء الموظفين، إعطاء درجة متدنية لتقويم الأداء الوظيفي، عدم الترقية، تصيّد الأخطاء الصغيرة على الموظف، وإساءة سمعته، وإحالته للتحقيق، واستخدام العقوبات الإدارية بحقه
    أما في تعامله مع الموظفين الذي يعملون تحت إدارته فيضيّق عليهم ويجبرهم على تعظيمه وخدمته، ويفرض عليهم أشياء بدون وجه حق، أو يذلهم بالإهانة أو السب،
    ومن يرفض من الموظفين طوع أوامره، فإنه سوف يتعرض للابتزاز واستخدام التهديد بالإيذاء النفسي والمعنوي، أو الإضرار بالسمعة والمكانة الوظيفية بتلفيق التهم، وتصيّد الأخطاء على الموظف، واستخدام الترقيات والتقويم الوظيفي للضغط عليه.
    فقد يرتكب هذا الموظف مخالفة صغيرة ربما لا تستحق الذكر فيتم بناءً على ذلك تشكيل لجنة للتحقيق معه، بحجة أن هذه المخالفة تمس سمعة الجهة، بل سمعة الوظيفة الحكومية ككل، والمطالبة بتطبيق أقسى العقوبات على مثل هذه المخالفة، وذلك وفق الأنظمة والتعليمات حسب رأي المسئول النافذ في هذه الجهة.بينما الاداره قد ترتكب اكبر الأخطاء في حق موظفيها دونما مسائلة او رقيب
    هذه صورة مبسطة لإساءة استعمال السلطة، التي قد نجدها في أكثر من جهة أو مؤسسة حكومية، وقد يرى البعض أن مثل هذه الممارسات تكون نظامية، وفوق هذا كله قد يجدونها حقا من حقوق المسئول، وذلك لأسباب ثقافية واجتماعية لا مجال لذكرها هنا، ولكن أود التذكير بأن أنظمة وقوانين الدولة تجرّم مثل هذه الممارسات فقد نص المرسوم الملكي رقم 43 لعام 1377هـ على تجريم التحكم في الأفراد، أو الافتئات على حق من حقوقهم الشخصية بأي صورة من الصور، أو تكليفهم بما لا يجب نظاماً، ورتب على من يقوم بهذا الفعل عقوبة جنائية هي السجن بما لا يزيد عن عشر سنوات.
    كما أن الدولة اهتمت بحقوق الموظف وواجباته، فأصدرت الأنظمة والقوانين التي تكفل حقه، وتكفل عدم المساس بحريته، ووضعت الإجراءات التي تحميه من التصرفات الإدارية التعسفية والانتقامية القهرية.
    ومن هذه الأنظمة نظام الخدمة المدنية ونظام تأديب الموظفين، كما كفلت الدولة تطبيق هذه الأنظمة من خلال جهات مستقلة مثل ديوان المظالم وهيئة الرقابة والتحقيق، وتم اكتمال هذه المنظومة بإنشاء الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتي سوف تساهم بإذن الله في الحد من مظاهر الفساد والتي منها إساءة استعمال السلطة.
    تنويه: المواد الواردة في هذه اللائحة تشمل التعديلات المنصوص عليها بقرار معالي الوزير رقم 3285 وتاريخ 15\3\1428 هـ.
    ثم إن أخطر ما يواجه قطاعات الأعمال المختلفة حكومية أو خاصة مساهمة أو فردية أو حتى عائلية نمط العمل السائد في معظمها وهو الفردية في العمل الذي يبنى على المركزية والتفرد بالقرار بعيدا عن التنظيم وتطبيق العمل المؤسسي.
    العمل المؤسسي يبنى على رؤية واضحة وخطط إستراتيجية طويلة المدى وأهداف سنوية واضحة وواقعية وقابلة للتنفيذ ومحددة بتواريخ للإنجاز يأتي بعدها الهيكل التنظيمي الذي يحقق الأهداف واختيار الكفاءات التي تساهم بذلك مع مسؤوليات واضحة وصلاحيات تمكنهم من تنفيذ الأهداف ثم المتابعة والمحاسبة على النتائج.
    المركزية والفردية في القرار تقتل الإبداع وتعطل العمل وتحد من الانجاز لأن العمل يعتمد على توجهات الرئيس ورأيه الشخصي وليس الشركة وهنا يصبح العمل مجرد روتين يومي ينفذه بقية الموظفين
    إذًا.. المدير القيادي يمنح الثقة ويفوَّض الصلاحية ويتابع نتائجها ويحاسب عليها بشكل دقيق ومنتظم؛ لكي يطمئن أنَّها تسير في الاتجاه الصحيح دائمًا، أمَّا المدير غير القيادي فإنَّه يمنع الصلاحية أو يحجب الثقة (العملية) في مرؤوسيه، سواء كانوا مديرين أو موظفين؛ ولا شكَّ أنَّ ذلك دلالة على عدم ثقته في نفسه أكثر من دلالتها على عدم أهلية هذا المرؤوس، لماذا؟ لأنَّه يُفترض أنَّه قام باختيار المرؤوس على أسس سليمة حسب ما تمَّ بيانه في فصل «اختيار الكفاءات الأمينة»، وبالتالي فهو أهلٌ للثقة.
    ويُخلص مما سبق إلى أنَّ المدير إن كان قياديًا ويريد أن يحسن الاستفادة من العاملين معه ومن قدراتهم ومهاراتهم وعقولهم وقلوبهم، بما يساهم في تحقيق الراحة وسرعة الإنجاز والنجاح والتطوير المستمر للجميع، له ولهم وللمنظَّمة، أن يفعل أحد الأمرين التاليين مع من يعملون معه:
    أ- منحهم الثقة والصلاحية، مع التقدير والمحاسبة والمتابعة وربَّما التدريب والتوجيه المستمر، على النحو الذي سلف الحديث عنه.
    ب- إزاحة من لم يكن أهلاً للثقة عن الموقع الذي يشغله، أو تجميد صلاحياته تمامًا إن لم يقدر على إزاحته.

  6. اللهم فاشهد

    سعادة الدكتور مبارك عسيري مانكب الاكشم ولادهور صحة المنطقه الا مساعديه النعمي ومغفوري وجهين لعمله واحده ومساعديهم صحة المنطقه امانه في عنقك يانضف الشؤون الصحيه وعلى رئسها هذا الاثنين او سلم الادارة لهم وانتظر الاعفاء ولن بتأخر اطلاقا انت تعرف لما عينت وما الصلاحيات التي لديك وما اقسمت عليه الا هل بلغت اللهم فاشهد اللهم فاشهد اللهم فاشهد

  7. الله ثم المليك ثم الوطن

    ان مايحصل لنا كموظفين مشتكين من تهميش وقمع تحت عدة حجج واعذار واهيه او لها مصلحة العمل او المصلحة العامه لن يثنينا بل سيزيدنا اصرارا وعزما عن طرق ابوب كل الجهات ذات العلاقه من هنا والى والدنا خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ليعلم الجميع والمجتمع ان الدوله لايمر عليها التلاعب والتحايل وان الدوله تنصف الجميع بغض النظر عن مناصبهم ومناطقهم ومراكزهم وان المواطنين لديها سواسيه وحسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون

  8. الجؤو الى هذه الجهات ان لم تنصفو

    الى مجموعت الشباب المشتكين في حالت عدم انصافكم يوجد عدة جهات تلجئون اليها ابتدئا من ديون الخدمة تصاعديا:
    الديوان الملكي
    مكتب سمو سيدي ولي العهد الامين
    صاحب السمو الملكي امير المنطقه
    هيئة حقوق الانسان
    هيئة مكافحة الفساد
    هيئة الرقابه المباحث الاداريه
    ديوان الخدمة المدنيه
    وسنزودكم بكل الارقام بالجهات ذات العلاقه

  9. الى كل من يهمه الامر

    ان عدم انصاف ثلاثين موظفا من شباب هذا الوطن المنتمين لكافة اطياف المجتمع بارتباطهم وترابطهم وقد قدموا كل هذه الادله والبراهين حتى ولو كان من قدمت ضده الشكوى موضف في جهة اخرى مثلا؟؟!!؟يعد مخافتا لتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفيين وولي عهده الامين ويعد عملا تعسفيا واستفزازيا واستنقاصا في حق المسؤلين واظهارا لعجزهم الذي قد يفسر لاسمح الله بانه عجز لاجهزة الدوله او تواطء منها!!!! وهذا يرتد باثر كبير سلبي خطير على الفرد والمجتمع ويسهم في تخلخل الثقه بالمسؤول وما يترتب عليه من فتن واشكاللات قد لايعلم نتائجها وما تؤول اليه الا الله وخصوصا في مثل هذه المناطق الحدوديه التي يتربص بها الاعداء ويستغلون كل الفرص لبذر سمومهم وافكارهم والبيب بالاشارة يفهم والله من وراء القصد

  10. ان مايقوم به مدير المستشفى ومساعديه في المستشفى من تلفيق التهم للموظفين وعمل المحاضر ضد الموظف دون علم الموظف ومن دون عمل تحقيق مع الموظف لما هو اكبر ماساه يادكتور مبارك واليس هذا من استخدام السلطه والتسلط على وضد الموظف ولهذا من الفساد الاداري الواضح ويعاقب عليها القانون نريد منك يامدير الشوون الصحيه بازان ان تحارب هذا الفساد المدعم من قبل بعض المعاونيين في الشوون الصحيه بجازان

  11. المفاهيم الحديثه

    الفساد اﻷداري والمالي واعاقت التنمبه تميز في أﻷداء سوء استخدأم السلطه فن من فنون أﻷداره انعدأم أﻷمآن الوظيفي والتنكيل بالموضفين وتلفيق التهم لهم ونقلهم تعسفبا تحت عدة حجج من مصلحة العمل قمع المشتكين وتأييد المشتكى ظلما وبهتانا واجب وطني هكذا تغيرة المفاهيم لدا البعض “!!؟؟؟!؟ ليس عن المفاهيم الموجوده في المملكه ولكن في العالم ومن يحاول الوقوف ظد ذلك اوكشفه يعتبر مسيء للمنطقه ويشوه صورتها امام السياح واﻷجانب؟!؟!؟!

  12. غير معروف

    يتضح الفساد و سوء استخدام السلطة والنفوذ التي تتمتع به الإدارة مستشفى فيفا العام فمثلا في قضية الطبيب الهندي فقد حدث فيها ام الظلم او المساعدة في الافلات من العقاب والامران يستحقان إعادة القضية اذا وجد الغيور علي دينه ووطنه وهذا هو العشم في المدير الجديد والأمثال كثيرة ا

  13. فساد فساد فساد

    بعد اطﻻعي على ملف القضيه كامل وشكاوي الموضفين وتصرف بعض منسوبي الشؤون الصحيه تجاه القضيه وردودهم لوزأرة الصحه واخفائهم لقراراتها لحد اﻷن ومحاولتهم التعتيم على المدير الجديد لصحة جأزان واظهاره كشريك لهم في هذه القضيه القضيه ورائها من اﻷسرار ماالله به عليم وهي قضية فساد مالي واداري من الدرجه أﻷولي وهي ماسيكشف للدكتور مبارك ماﻵ يتوقع فأن حلها سيطر على الشؤون الصحيه كامله والعكس يعني سيطرتهم عليه ولكني اظن انه سيقف عاجزا امام تﻵعبات هذه الشله وانصح الموضفين المشتكين اللجوء لهيئة مكافحة الفساد فورا ﻷنهأ الجهه المتخصصه في التحقيق في الفساد المالي وأﻷداري والقضيه واضحه لو جدتي افتت فيها فاالرجاء سرعة تحويل ملف القضيه الى هيئة مكافحة الفساد بدون تأخير واعلموا ان ذلك واجب وطني

  14. المغرب بعد الصباح

    الله لا يسامحك ياعسيري لا دنيا ولا اخره اذا ما انصفتنا وخذت لنا حقنا من كل من ظلمنا في قضيتنا هذه

  15. المدير الحقيقي للشؤون الصحية هو مقبول مغفوري وليس بيد الدكتور مبارك أي قرار هكذا يتم تسريب الأخبار بين منسوبي صحة جازان لغرض تهميش المدير العام والتقليل من شأنه

  16. الدنيا بخير

    الدكتور مبارك انسان فاهم وانا اعرفه عن قريب لن تنطلي عليه هذه الامور والالعاب التي يقوم بها مساعديه في الشؤون الصحية وقد وضع في مكانه لإنه الأفضل والأنسب لها وترقبو محاسبته لكل مقصر قريب بالنسبة لقضية مستشفى فيفاء قد قام بدراستها والنظر لها عن قرب وانتظروا الفرج في هذه القضية ان شاء الله قريب

  17. والله كفوووووووووووووووووووووووووووووووو

  18. الله كريم

    ما اظن يصير شيء كله كلام فاضي المدير يمتلك واسطة كبيرة حتى العسيري ليس بيده شيء لكن الله فوق وهو اكبر محاسب

  19. نحن الان مهددون بالنقل والترصد من الاداره والامل في الله ثم في د/ مبارك بانصافنا ورفع الظلم عنا ولا حول ولا قوة الا بالله

  20. مفتوت بالليزر

    لكوني من الثلاثون المشتكين نأمل انصافنا وثقتنا كبيره في الله ثم في ادارتكم الموقره فقد تعرضنا لظلم وخاصة بعد الشكوى واخرها الاسبوع الماضي نقل زميلنا احمد العيدابي بدون وجه حق ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

  21. من المشتكين

    ف هذه المستشفى ان لم تكن من المقربيين لمدير المستشفى فلن تاخذ اجازتك الا على راي المير،ولن تاخذ تقييم اداءك الوظيفي الا على كيف ومزاج المدير ،ولن ترشح لدورات الا ايذا كنت من المقربيين،ولن تكون من المتميزين الا ايذا كنت من المقربيين لمدير المستشفى.كل مافي هذه المستشفى بالمحسوبيه وعلى حسب علاقتك بالمدير تاخذ حقك المفروض لك نظاما ولكن هنا لا حياة لمن تنادي

  22. بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة مدير الشؤون الصحيه بجازان السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
    استنجد بالله ثم بكم واسئلكم بالله سرعة التدخل فلكوني من الثلاثين موضفا الذين تقدمو بشكوا ظد ادارة مستشفى فيفا وفي حادثة ليست اﻷولى من نوعها بل بتدبير متقن بين اﻷداره والمتعاونين معها في الشؤون الصحيه بجازان كما جرى لبعض الزمﻻء المشتكين فقد نقلت تعسفيا بهدف الحاق الظرر المادي والمعنوي بي وترهب زمﻻئي المشتكين والتنكيل بنا متسترين وراء عدة حجج واعذار مصطنعه ومستغلين لكل الظروف والمستجدأت في ضل تعتيم تام على المسؤلين امثالكم حفظكم الله في ضل غياب الرادع والموقف لهذه المهازل والتجاوزات التي قد تندرج تحت مسمى اسائة استخدام السلطه لدى البعض ﻻأغراض ﻻنعلمها كما يجري التلويح احيانا ولو من طرق بعيده باستخدام سﻻح تشويه السمعه سواء المهنيه او الخاصه ان لم يرضخ المشتكي او المنكل به لﻷمر الواقع في واقع لم نكن نراه اﻻ في اﻻفﻻم وﻻ دخل له بوزارة الصحه !!؟!؟سعادة مدير عام الشؤون الصحيه بجازان ارجو من الله ثم منكم سرعة التدخل ﻷيقاف هذه المهازل والتجاوزات وانصافنا ورد اعتبارتنا وحقوقنا حسب المسؤوليه المخوله لكم من قبل الله اوﻻ ثم من قبل وﻵة امرنا الذين اولوكم هذه اﻷمانه وانتم اهﻻ لها هذا وانا لله وانا اليه راجعون ودمتم

  23. ان شا الله يكون قد المسؤولية ويتجرأ على القيام بما لم يستطع غيره اني يفعله لمدير تربّع على كرسي الادارة مدة ٢٧ عاماً مع العلم بوجود كفاءات افضل منه، وكانت حجّة جبنهم في عدم تغييره هي (من هو البديل) !!!!!

  24. تظهر الحقائق جليا ولو بعد حين…….للظالم يوم يعاقب على جرمه

  25. الامل كبير في الدكتور مبارك لرفع الظلم عنا كموظفين ولدينا من الوثائق التيتثبت كيل الادارة بمكيالين فيما يخص حقوق المرضى وهدار ها من قيل الادارة

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين