47 مرفقاً سياحياً تجذب زوار الطائف في أيام العيد

47 مرفقاً سياحياً تجذب زوار الطائف في أيام العيد

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, السياحة والسفر
545
0
طباعة
احتفالات الطائف

  ......       

اجتذب 47 مرفقاً سياحياً في الطائف الأهالي والزوار خلال أيام عيد الأضحى، حيث شهدت الحدائقُ والمتنزهات الكبرى في الطائف إقبالاً لافتاً من الزوار.

كما سجلت المراكزُ التجارية والأسواقُ حضوراً خلال أيام العيد؛ نظراً لقيام العائلات بارتياد المطاعم والمرافق الترفيهية لإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال.

وشهدت المرافقُ السياحية تقديمَ عروض الألعاب النارية، والفنون الشعبية، وعروض الثعابين، وعروض الديناصورات، ومسابقات الطفل من خلال مسرح الأسرة والطفل.

ووجّه محافظُ الطائف -رئيس مجلس التنمية السياحية- فهد بن عبدالعزيز بن معمر بكافة الجهات الخدمية متابعة توفير كل ما من شأنه التسهيل على الأهالي والسائحين وراحتهم خلال أيام العيد، خاصة وأن المواقع السياحية ومرافق الخدمات السياحية تشهد كثافة تشغيل وإقبال خلال المواسم والاعياد.

وقدمت العديدُ من مرافق الخدمات السياحية مثل المنتجعات ودور الإيواء السياحي ومدن الألعاب الترفيهية وتلفريك الهدا ومنتجع الكر السياحي ووكالات السفر والسياحة العديدَ من العروض الموسمية الجاذبة ضمن مشاركاتها في حملة “عِش فرحة العيد” التي تنفذها الهيئةُ العامة للسياحة والآثار؛ بهدف تعزيز مفهوم التخطيط للإجازة في فترة كافية من خلال اختيار العروض السياحية التي يقدمها بعض منظمي الرحلات السياحية بالتعاون مع الهيئة خلال هذه الإجازة ودورها في تحقيق وتعزيز التقارب الأسري والاجتماعي، إلى جانب غرس مفهوم السياحة الداخلية وتشجيع المواطنين والمقيمين على الاستفادة والاستمتاع بما تتميز به الطائف وباقي مناطق المملكة من تنوع سياحي وبيئات مميزة.

احتفالات الطائف
احتفالات الطائف

قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير