وكيل كريري يطالب بمستحقّات موكّله ويساوم الهلال لرفع العرض

وكيل كريري يطالب بمستحقّات موكّله ويساوم الهلال لرفع العرض

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة
1385
0
طباعة
سعود كريري

  ......       

كشف مصدر لـ”المواطن”، عن رفض اللاعب سعود كريري -عبر وكيله ناصر النعيمي- النّقاش في أي أمر يتعلق بالتجديد للنادي، لحين وفاء الإدارة الإتحادية المكلفة بتسليمه الدفعة المستحقة له من عقده، والبالغة (2.5) مليون ريال، والذي مرّ على استحقاق موعدها (30) يوماً، الأمر الذي يتيح له فسخ عقده والانتقال لأي ناد يرغب به، بناءً على أحد البنود في عقده، التي تمكنه من ذلك.

وأبان المصدر أن النعيمي منح الإدارة الإتحادية بضعة أيام فقط لتأمين المبلغ، في الوقت الذي دخل في مفاوضات مع شخصية هلالية، باعتماد كريري لاعباً للفريق الأزرق، تزامناً مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

وأوضح المصدر أن النعيمي وضع عراقيل عدة أمام الإدارة الإتحادية المكلفة، خلال اجتماعه بهم يوم أمس، حيث فضل عدم تناول موضوع التجديد مع اللاعب، قبل الوفاء بتسليم اللاعب الدفعة المستحقة له، تمهيداً للدخول معهم في مزايدة مالية، بشأن التجديد مع اللاعب، لرفع سقف العرض المقدم له من الناديين، وإنهائه لأحدهما بأعلى رقم مالي، وإن كان الفريق الأزرق يعد الأقرب، في ظل الأوضاع المالية الجيدة للنادي، ورغبة اللاعب في البقاء بالقرب من مسقط رأسه في المنطقة الشرقية.

وأشار المصدر إلى أن هناك مساعي لوكيل أعمال كريري -عبر وسطاء- لتمرير رغبة الإتحاد في التجديد، ورفع سقف العرض لما يفوق (5) ملايين في الموسم، في الوقت الذي لم يشهد اجتماعه مع الإدارة أي مناقشة للعرض المقدم للاعب، ويأتي ذلك بهدف مساومة الشخصية الهلالية لرفع سقف عرضها للاعب.

وشدد المصدر على أن كريري قد أسرّ لمقربين منه أن رحيله بات وشيكاً إلى العاصمة السعودية الرياض، وتحديداً لفريق الهلال، وهو ما أكدته صحيفة “المواطن”، منذ ما يقارب أسبوعين، بأن كريري هلاليّ وأمر حسم انتقاله هو مسألة وقت لا أكثر.


قد يعجبك ايضاً

وكيل إمارة القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحربي في الأسياح

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أدّى وكيل