الحميضي يحذر مقاول مستشفى أحد رفيدة من عدم الالتزام بالجدول الزمني

الحميضي يحذر مقاول مستشفى أحد رفيدة من عدم الالتزام بالجدول الزمني

الساعة 5:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1320
0
طباعة
٢٠١٤٠١٠١_١٠٢٤٢٣

  ......       

حذر وكيل وزارة الصحة المساعد للخدمات العلاجية الدكتور عبدالعزيز الحميضي مقاول مشروع مستشفى أحد رفيدة من التراخي وعدم الالتزام بالجدول الزمني الخاص بالانتهاء من المشروع وتسليمه.

وطالب الحميضي المقاول بسرعة الإنجاز مؤكداً أنه في حالة التراخي وعدم التجاوب سيتم سحب المشروع منه والتعامل معه حسب الأنظمة.

جاء ذلك خلال زيارة تفقدية للحميضي لبعض مستشفيات منطقة عسير رافقه خلالها مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية الدكتور عبد الحميد الحبيب يرافقهما مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي، ومستشار المدير العام بصحة عسير الدكتور عبد الله الجاسر.

وقام وكيل الوزارة بزيارة تفقدية لمستشفى الصحة النفسية بأبها تفقد من خلالها سير العمل بالمستشفى وتفقد المرضى المنومين، كما زار أقسام التنويم والطوارئ والعيادات وقسم الأطفال الجديد ومكتب الدخول والصيدلية.

واستمع الحميضي إلى شرح مفصل من قبل المشرف على مستشفى الصحة النفسية منصور بن علي مزهر، ثم قام بالاطلاع على البرنامج الوطني لاضطرابات النمو بالمستشفى واستمع إلى شرح مفصل من قبل المشرف على القسم الدكتور موسى زعلة.

وتوجه الحميضي إلى مستشفى عسير، حيث عقد اجتماعاً مطولاً بحضور مدير عام الشؤون الصحية والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي الدكتور عبدالله سعيد عوضة مع منسوبي المستشفى من الأطباء والفنيين حثهم فيه على مضاعفة الجهد وبذل المزيد في سبيل خدمة المريض، كما بحث مع منسوبي المستشفى أوجه الرقي بتطوير بيئة العمل وتحسين مستوى الأداء بما يعود بالنفع على خدمة المريض أولاً.

2-2

4-2

٢٠١٤٠١٠١_١٠٣٥٠٧_4

DSC01116-2

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم