مشروع جائزة الكرة الذهبية بانتظار موافقة الاتحاد السعودي

مشروع جائزة الكرة الذهبية بانتظار موافقة الاتحاد السعودي

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالرياضة
955
0
طباعة
securedownload-315

  ......       

تلقى اتحاد الكرة السعودي اقتراحًا من لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة ممثلة برئيسها عبدالرزاق سليمان أبو داوود, يتضمن توصية باعتماد مشروع نظام جائزة الكرة الذهبية للاتحاد السعودي لكرة القدم, وذلك أسوة بما يعمله الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”, الذي توج مؤخرًا اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو كفائز بالكرة الذهبية لعام 2013.

وجاء نص الخطاب الذي بعثه رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية إلى الاتحاد السعودي كالتالي:

“باسم لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة إلى أنه لما كانت الجوائز الرسمية التي تقدمها اتحادات كرة القدم في العالم، وفي مقدمتها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.. وهي أحد أهم العوامل التي تدفع بلاعبي كرة القدم للسعي نحو التطوير والإبداع وتجويد الأداء، ولما كانت الجوائز في حد ذاتها محفزاً بالغ الأهمية والتأثير لمزيد من البذل والعطاء، وفي إطار المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتق لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة..

ووفاء بما جاء في البرنامج الانتخابي لرئيس مجلس الإدارة الذي تبناه مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مجتمعاً، فإنه يسعد اللجنة أن تتقدم إلى رئيس اتحاد الكرة بمشروع نظام جائزة الكرة الذهبية للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم..

وذلك للاطلاع عليها وإبداء الملاحظات من قبل مجلس الإدارة ومن ثم إقرارها أسوة باللوائح والأنظمة الأخرى التي تم إقرارها تباعاً من مجلس إدارة الاتحاد، سائلين المولى سبحانه وتعالى التوفيق والسداد”.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الإماراتية تحتفي بزيارة ملك الحزم وتفرد ملحقاً خاصاً

المواطن – الرياض خصصت صحيفة الاتحاد الإماراتية ملحقاً