بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة للإطاحة بسيتي من دوري الأبطال

بالفيديو.. ميسي يقود برشلونة للإطاحة بسيتي من دوري الأبطال

الساعة 7:51 صباحًا
- ‎فيالرياضة
555
0
طباعة
Untitled 25

  ......       

سجل ليونيل ميسي هدفاً في الشوط الثاني ليجهز على آمال مانشستر سيتي في تحقيق مفاجأة كبرى بعدما تغلب برشلونة 2-1 على النادي الإنجليزي أمس الأربعاء؛ ليصل لدور الثمانية في دوري أبطال أوربا لكرة القدم بعد فوزه 4-1 في مجموع المباراتين.

ولم يقدم برشلونة -الذي فاز ذهاباً في إنجلترا 2-صفر- عروضه التقليدية الرائعة التي مكنته من حمل كأس البطولة في 2009 و2011 وظهر بصورة مهتزة تحت قيادة جيراردو مارتينو الذي خسر الفريق تحت قيادته مرتين في آخر ثلاث مباريات.

وسجل ميسي هدفه في الدقيقة 67 مستغلاً خطأ جوليون ليسكوت، وازدادت ليلة سيتي سوءاً حينما طرد بابلو زاباليتا لحصوله على الإنذار الثاني لاعتراضه على الحكم.

وسجل الزوار هدفاً عبر فنسن كومباني في الدقيقة 89 قبل أن يحسم داني الفيس نتيجة المباراة لبرشلونة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وطرد زاباليتا في الدقيقة 78 حين منحه الحكم إنذاراً ثانياً للاعتراض على عدم احتساب ركلة جزاء لسيتي إثر احتكاك بين إيدن جيكو والمدافع جيرار بيكي.

وقال كومباني لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية: “كانت ركلة جزاء واضحة. جيكو كان يستعد لتسديد الكرة وتلقى ضربة في ساقه”.

وأضاف “لم يكن لدينا المزيد لنقدمه. قدمنا كل ما لدينا وفي عدة مرات كان بوسعنا تسجيل أهداف ومن المؤكد أن هذا كان سيغير سير المباراة. يجب أن تستغل أنصاف الفرص ضد أكبر الفرق. خلال المباراتين لم تكن هناك الكثير من الفرص من الجانبين”.

ومنح ميسي التقدم لبرشلونة بلمسة مميزة بخارج قدمه اليسرى من مدى قريب في الدقيقة 67 بعدما فشل المدافع ليسكوت في منع تمريرة بينية لسيسك فابريجاس.

وقال ميسي لكانال بلوس: “كنا نعرف أن علينا تسجيل هدف لحسم المواجهة لأننا كنا نعرف مدى خطورة سيتي”.

وأضاف “لا أعتقد أننا واجهنا تهديداً كبيراً في هذه المواجهة فلقد سيطرنا على المباراة بشكل جيد. أعتقد أننا الليلة ذكرنا بفريق برشلونة الذي نحب جميعاً أن نراه ونجحنا في الفوز على منافس صعب”.

وتابع “لا أعرف إن كانت الانتقادات في وسائل الإعلام (بعد هزيمة برشلونة أمام ريال بلد الوليد في الدوري المحلي) كانت زائدة عن الحد. نحن أول من ينتقد أنفسنا ولم يكن أداؤنا جيداً. لا نترك الانتقادات تؤثر علينا ونركز فقط على محاولة العودة لمستوانا وأعتقد أننا فعلنا هذا الليلة”.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ11

المواطن ـ أبوبكر حامد  تربع الهلال على صدارة