حركة نقل داخلية بتعليم الليث وآخر موعد للتسجيل الـ(2) من رجب

حركة نقل داخلية بتعليم الليث وآخر موعد للتسجيل الـ(2) من رجب

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
925
0
طباعة
تعليم-الليث

  ......       

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث -ممثلة في قسم شؤون المعلمين- عن فتح باب التسجيل للراغبين في النقل الداخلي، للعام الدراسي 1434/1435هـ، لكل المعلمين والمعلمات.

وحددت الإدارة يوم الخميس الموافق 2/7/1435هـ، آخر موعد لتسجيل الرغبات، بينما حدد تاريخ 9/ 7/ 1435هـ آخر موعد لقبول الانسحاب من الحركة قبل صدورها.

ودعا رئيس قسم شؤون المعلمين بالإدارة -عبدالرحمن بن حسن الراشدي- جميع المعلمين والمعلمات والمنقولين إلى تعليم الليث، إلى سرعة إدخال رغباتهم عبر النظام الذاتي الخاص بتعليم الليث، على الشبكة العنكبوتية.

http://e-leath.net/login.aspx، وذلك وفق القطاعات التعليمية التي يعملون بها, أو التي تم نقلهم خارجياً عليها.

وأشارَ إلى أن المعلمين المكلفين رسمياً بالتشكيلات المدرسية، والمسجلين بالبرنامج كالمديرين والوكلاء والمرشدين الطلابيين، وأمناء المصادر، ورواد النشاط ومعلمي الموهوبين، لا يحق لهم التسجيل في حركة النقل، حتى يحضروا ما يثبت رسمياً إنهاء تكليفهم من الجهات المكلفين منها.

وأكد  الراشدي أنه لا يتم نقل أو تكليف شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية (مشرف تربوي، مدير، وكيل، مرشد طلابي، أمين مصادر تعلم، رائد نشاط، معلم، معلم موهوبين، معلم تربية خاصة، محضر مختبر العلوم والحاسب الآلي) كلياً أو جزئياً بأي عمل، إلا بعد التنسيق مع قسم شؤون المعلمين بإدارة التربية والتعليم، وفق الأعداد المعتمدة في التشكيلات الإشرافية والمدرسية.

وقال مدير شؤون المعلمين بتعليم الليث، إن المعلمين المنتدبين والمعلمات المنتدبات لسد الاحتياج أو بقرار لجنة الظروف الخاصة أو المكملين، سيتم إدخال رغباتهم -إن رغبوا في النقل الداخلي من مدارسهم الأساسية- خاصة وأنهم سيعودون إليها بنهاية العام الدراسي الحالي.

ونوه “الراشدي” إلى ضرورة إبلاغ جميع المتقدمين لحركة النقل الداخلي، ومن تم نقلهم للقطاعات -سواء داخل قطاعات  المحافظة أو خارجها- بأن رغباتهم ستظل سارية المفعول، وسيتم التعامل معها طوال العام، سواء في حركة فردية لسد الاحتياج أو أي حركة مستقبلية، ما لم يتقدم المعلم/ـة المنقول أو الموجه إلى غير الرغبة الأولى، بطلب تثبيته على الرغبة المنقول إليها، لما لذلك من أثر على سرعة الإجراء في سد أي احتياج أو حركة طارئة.

وأهاب “الراشدي” بجميع مديري ومديرات المدارس، ضرورة تحديث بيانات المدرسة عبر النظام الذاتي لاحتساب احتياج المدرسة بشكل صحيح، وطباعة تقرير راغبي وراغبات النقل الداخلي، وإرساله إلى قسم شؤون المعلمين، في موعد أقصاه 9/ 7/ 1435هـ.

و أكد  قسم شؤون المعلمين أنه سيتم الإجابة عن كل ما يتعلق بالاستفسارات التي يتم طرحها من قبل المعلمين والمعلمات عبر منتدى شؤون المعلمين  ​laithedu.gov.sa/forum/index.php


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين