خلاف يتسبب في مقتل مواطن ووفاة شقيقه بسكتة قلبية في جدة

خلاف يتسبب في مقتل مواطن ووفاة شقيقه بسكتة قلبية في جدة

الساعة 5:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
630
2
طباعة
Jeddah - جدة - جده 6

  ......       

قتل مواطن أربعيني على يد قريبه، الذي أطلق عليه النار في شقة سكنية بحي الثغر جنوب محافظة جدة، وتسبب الحادث في وفاة شقيق المجني عليه، الذي أصيب بأزمة قلبية بعد سماعه بمقتل أخيه.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة -المقدم عاطي بن عطية القرشي- أن الجهات الأمنية بمحافظة جدة، تلقت بلاغاً عن قيام مواطن بالاعتداء على أحد أقربائه، بإطلاق النار عليه من سلاح ناري في شقة سكنية بحي الثغر جنوب محافظة جدة، ثم لاذ الجاني بالهرب.

وبين القرشي أنه فور تلقي البلاغ، انتقل المختصون والجهات ذات العلاقة للموقع، واتضح أن المجني عليه مواطن أربعيني ملقىً على الأرض مصاباً بطلق ناري، وأثناء نقله للمستشفى لإسعافه وافته المنية قبل وصوله، مشيراً إلى أن شقيق المجني عليه الأكبر، عندما علم بوفاة أخيه سقط مغشياً عليه متأثراً بذلك، وعند إسعافه تبين أنه فارق الحياة، وبحسب إفادة ذويه، فقد تبين أنه يعاني من أمراض في القلب.

وأكد المقدم “القرشي” أنه -بعد البحث والتحري عن المتهم- تم ضبطه من قبل رجال الأمن في فترة وجيزة، واتضح أنه مواطن في الثلاثين من عمره. وعند سماع أقواله، أفاد بوجود خلافات عائلية بينهما، وتم التحفظ عليه لإكمال الإجراءات اللازمة، تمهيداً لإحالته للجهات المختصة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف