شرطة كولشستر تناشد بتقديم المساعدة للوصول لقاتل “ناهد”

شرطة كولشستر تناشد بتقديم المساعدة للوصول لقاتل “ناهد”

الساعة 10:22 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
675
0
طباعة
ناهد المانع

  ......       

أفرجت شرطة كولشستر عن المشتبه به في قضية قتل المبتعثة السعودية ناهد المانع اليوم وذلك بعد سلسلة من الاستجوابات والتحقيقات.

وحسب وكالة “سكاي نيوز” الإخبارية ناشدت الشرطة المواطنين للمساعدة والإدلاء بأية معلومات قد تفيد في التوصل للجاني الحقيقي.

وعممت الشرطة منشوراً للمواطنين تحت عنوان “هل تستطيع المساعدة” ونشرت أرقام هواتف واتصالات للتواصل مع من يرغب في تقديم أي أدلة توصل للجاني. كما أصدرت الشرطة صورة من الدوائر التلفزيونية المغلقة توضح مسار المبتعثة السعودية المحتمل من المنزل التي كانت تعيش فيه مع شقيقها إلى الجامعة، حيث كانت تدرس وتحديد المكان الذي وقعت فيه الجريمة. ودعت الشرطة مواطني المدينة إلى الهدوء والحذر وعدم الخروج بمفردهم وأن يكونوا على يقظة تامة، حيث تقوم الشرطة بالتحقيق في تهديدات كثيرة بشن هجمات انتقامية على وسائل الإعلام الاجتماعية. وعززت الشرطة أعداد أفرادها في المدينة لبث الطمأنينة في قلوب سكان المنطقة وللبحث عن أدلة قد تقود للجاني الحقيقي.

وربطت الشرطة بين حادثة المبتعثة السعودية ومقتل رجل بريطاني يدعى جيمس اتفيلد توفي بنفس الطريقة ولكنها قالت إن التحقيق في الحادثتين منفصل.

ونقلت “سكاي نيوز” عن عضو مجلس كولشستر تيم يونغ قوله: “حتى يتم التعرف على الدافع لهذا الهجوم الأخير فإنه لا يمكن استبعاد أي احتمال”. وأعربت جامعة إسيكس عن تعازيها لأسر وأصدقاء السيدة المانع وفتحت نافذة حيث يمكن للناس ترك تعزية.. وعلق ريتشارد بارنارد، رئيس الأكاديمية الدولية للمنشورات بالجامعة على الحادثة بالقول “ناهد كانت طالبة في برنامج اللغة الإنجليزية في جامعة إسيكس، الذي يطور مهارات اللغة الإنجليزية لدى الطلاب، وكانت طالبة جيدة وتعمل بجد وضمير، ومن الذين أحرزوا تقدماً ممتازاً”. وأضاف: “كانت هادئة.. وتحترم بشكل جيد قواعد البرنامج التعليمي، وطموحة تتطلع إلى مزيد من الدراسة الأكاديمية”.


قد يعجبك ايضاً

أمير الرياض للأمانة : قدموا أفضل الخدمات للمتنزهين

المواطن – الرياض وجّه صاحب السمو الملكي الأمير