مايكروسوفت تعلن عن مجموعة جديدة من هواتف ويندوزفون 8.1

مايكروسوفت تعلن عن مجموعة جديدة من هواتف ويندوزفون 8.1

الساعة 11:04 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
505
0
طباعة
Untitled 10

  ......       

كشفت شركة مايكروسوفت عن عدد من الهواتف الذكية الجديدة العاملة بنظام تشغيل ويندوزفون 8.1 خلال معرض كومبيوتكس 2014.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض هذه الأجهزة تم تأكيد إطلاقه أو تسريب معلومات عنه على مدى الأسابيع القليلة الماضية، كما أعلنت الشركة كذلك عن أجهزة جديدة كلياً. ومن المتوقع أن تكون هذه الأجهزة ذات الأسعار المختلفة والمتنوعة متاحة للشراء بنهاية العام الحالي.

ومن بين الهواتف التي تم الإعلان عنها خلال مؤتمر كومبيوتكس 2014، هاتف Multiphone 8500 DUO المطور من قبل شركة Prestigio والذي سيطرح للبيع في أوروبا مع بداية شهر يوليو المقبل مقابل 235 دولاراً.

كما تم كشف النقاب عن هاتفين ذكيين تم تطويرهما من قبل شركة BLU، وسيتم طرحهما قريباً في الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا اللاتينية. ووفقاً لشركة مايكروسوفت فإن شركة InFocus الأمريكية ستقوم هي الأخرى بإطلاق هاتف ذكي يعمل من خلال نظام تشغيل ويندوزفون 8.1.

فضلاً عن ذلك، فسيتم أيضاً إطلاق هاتف Yezz Billy 4.7، ومن المتوقع أن يطرح في الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، وأمريكا اللاتينية قريباً في فترة لا تتجاوز هذا الشهر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة ليست سوى جزء صغير من هواتف ويندوزفون المقرر طرحها قريباً من قبل بعض الشركات مثل BYD، Compal، Pegatron، Quanta، وWistron.


قد يعجبك ايضاً

متداول.. البحث عن “ذكر بط” تائه بميكروفون المسجد