الكاميرون تحقق مع 7 لاعبين تلاعبوا في نتائج المباريات بكأس العالم

الكاميرون تحقق مع 7 لاعبين تلاعبوا في نتائج المباريات بكأس العالم

الساعة 10:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة
600
0
طباعة
332

  ......       

قال الاتحاد الكاميروني لكرة القدم أمس الاثنين إنه سيحقق في مزاعم بأن سبعة لاعبين تورطوا في التلاعب بنتيجة مباراة في كأس العالم.

وفي بيان قال الاتحاد الكاميروني إنه أمر لجنة القيم بالتحقيق في الادعاءات التي وصفت بأنها “احتيال” في مباريات المنتخب الوطني الثلاث في البرازيل وخاصة الخسارة أمام كرواتيا في ماناوس في ثاني مباريات الفريق في المجموعة الأولى.

وأضاف الاتحاد الكاميروني “مزاعم الاحتيال الاخيرة حول مباريات الكاميرون الثلاث في كأس العالم 2014 – خاصة مباراة الكاميرون ضد كرواتيا – بالإضافة لوجود ‘سبع تفاحات فاسدة (في المنتخب الوطني)’ لا تعكس القيم والمباديء التي تدعو لها ادارتنا.”

وتابع “نود ابلاغ العامة بأننا رغم أن الفيفا لم يتصل بنا حتى الان بالنظر لهذه القضية فان ادارتنا وجهت بالفعل لجنة القيم للتحقيق في هذه الاتهامات.”

وقال جوزيف اوونا الرئيس المؤقت للاتحاد الكاميروني لكرة القدم “نحن ملتزمون بشدة باستخدام كل الوسائل الضرورية لحل هذه المسألة في أقصر وقت ممكن.”

وجاءت المزاعم ضد الكاميرون من المحتال المدان ويلسون راج برومال الذي توقع على نحو صحيح نتيجة المباراة وأن لاعبا سيطرد خلال مناقشة مع مجلة دير شبيجل الالمانية.
وطرد اليكس سونج لاعب وسط الكاميرون قبل نهاية الشوط الأول بسبب اعتداء بالمرفق لا داعي له على ظهر ماريو مانزوكيتش مهاجم كرواتيا قرب خط وسط الملعب ليترك فريقه بعشرة لاعبين في أغلب المباراة.

كما شهدت المباراة واقعة أخرى قرب نهايتها حين حاول بنوا اسو ايكوتو نطح زميله بنيامين موكاندجو.

وبعدها فتح الاتحاد الكاميروني لكرة القدم تحقيقا في الواقعة لكنه لم يقدم أي معلومات جديدة حول اجراء تأديبي محتمل.

وأضفت هذه المزاعم المزيد لمعاناة المنتخبات الافريقية في كأس العالم.

وتورطت غانا ونيجيريا – اللتان ودعتا البطولة الان – في نزاعات تتعلق بالمال في البرازيل.

وطردت غانا لاعبين اثنين من الفريق وهما سولي مونتاري بسبب الاعتداء على أحد أعضاء الجهاز الفني وكيفن برينس بواتنج بعد مزاعم حول توجيه سباب للمدرب.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير