دبلوم البحث العلمي لـ(40) مبتعثاً ومبتعثة من جامعة هلسنكي

دبلوم البحث العلمي لـ(40) مبتعثاً ومبتعثة من جامعة هلسنكي

الساعة 9:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1695
0
طباعة
4

  ......       

رعى السفير السعودي في العاصمة الفنلندية هلسنكي، نايف العبود حفل تخريج 40 طالباً وطالبة من جامعة جازان، الحاصلين على دبلوم البحث العلمي في المجالات الطبية من جامعة هلسنكي، وذلك ضمن برامج التعاون الدولي والتبادل المعرفي بين جامعة جازان والجامعات العالمية.

ويهدف برنامج دبلوم البحث العلمي الذي شارك فيه طلاب وطالبات كليات الطب والعلوم الطبية التطبيقية وطب الأسنان والصيدلة إلى تدريب الطلاب على أسس البحث العلمي الطبي والاطلاع على تجارب الجامعات العالمية في هذا المجال.

من جهته، عبر السفير العبود عن فخره واعتزازه بطلاب جامعة جازان، مؤكداً أن ما خطته الجامعة من خطوات على المستوى المحلي والعالمي يؤكد مدى ما تملكه من عقول نيرة .

وأكد العبود أن حرص واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين-حفظه الله- بالعلم والتعليم من خلال التوسع الذي شهدته الجامعات السعودية، يؤكد أن المستقبل سيكون حافلاً بالعديد من الإنجازات، حاثاً الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة الدين والوطن.

من جانبهما، ثمن كل من الدكتور محمد بن ناصر عقيل المشرف على إدارة التعاون الدولي، والدكتور رشاد السنوسي عميد البحث العلمي نيابة عن إدارة الجامعة للسفير حرصه على طلاب جامعة جازان وشكرا له ولطاقم السفارة السعودية في هلسنكي كل ما قدموه لطلاب الجامعة أثناء وجودهم في فنلندا.

 

1


قد يعجبك ايضاً

عدسة “المواطن” ترصد جهود طلاب جامعة الملك خالد في الإعداد لمؤتمر الإعلام والإرهاب

المواطن _سعيد مشهور__ابها شباب طموح يعملون بكل تفانٍ..