وكيل وزارة الخدمة : اليوم الوطني احتفاء بعهد جديد من الاستقرار المعيشي

وكيل وزارة الخدمة : اليوم الوطني احتفاء بعهد جديد من الاستقرار المعيشي

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فياليوم الوطني
440
0
طباعة
ابن ملفي

  ......       

أكد وكيل وزارة الخدمة المدنية للشؤون التنفيذية الاستاذ عبدالله بن علي الملفي أن احتفال المملكة العربية السعودية بالذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني أنما هو احتفاء بعهد جديد من الاستقرار المعيشي  والسياسي والأمني والوحدة الوطنية والتلاحم الاجتماعي. وأن ما تشهده المملكة من تطور ونماء في عهد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – انما هو دليل على حرص القيادة الرشيدة – بعد توفيق الله- واهتمامها بعمل كل ما من شأنه ازدهار الوطن وراحة المواطن وتوفير سبل العيش اللازمة.
وأضاف الملفي أن عهد خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- قد شهد مشاريعا تنموية رائدة وجبارة، كتوسعة الحرمين الشريفين والتوسع في إنشاء الجامعات في أرجاء المملكة المختلفة.
وأشار وكيل وزارة الخدمة المدنية إلى جهود المليك وولي عهده – حفظهما الله- والحكومة الرشيدة في تشجيع التنمية الاقتصادية وتبني السياسة الاقتصادية المتزنة التي أهلت المملكة للدخول ضمن مجموعة دول العشرين الاقتصادية العالمية، إلى جانب سياساتها الثابتة التي تقوم على مبدأ الحق والعدل، فكانت المملكة تقف دوما إلى جانب القضايا العربية والإسلامية وتعمل على نصرتها ودعمها في مختلف المحافل الدولية.
وأختتم الملفي حديثه بدعاء الله –عز وجل – بأن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يوفقهم ويسدد خطاهم وأن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان  والاستقرار.


قد يعجبك ايضاً

وكيل إمارة القصيم يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحربي في الأسياح

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أدّى وكيل