“الرميح” يسلم جوائز “دهانات الجزيرة للفنون التشكيلية”

“الرميح” يسلم جوائز “دهانات الجزيرة للفنون التشكيلية”

الساعة 1:57 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2270
0
طباعة
Newspaper_0V3A2906

  ......       

أكّد عبدالإله بن سعود الرميح عضو مجلس إدارة دهانات الجزيرة، على إيمان الشركة بأهمية تشجيع الأعمال والمبادرات الإبداعية، ورأى في ذلك جزءاً من مسؤوليتها الاجتماعية، وأعرب عن تطلع أن تكون الأعمال الفنية الفائزة بجائزة دهانات الجزيرة للفنون التشكيلية ملهمةً لنجاحات أخرى للفنانين التشكيليين على امتداد ساحة الوطن.
وعبّر “الرميح”، عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء الجمعية لتخصيص جائزة للفنانين التشكيليين باسم دهانات الجزيرة، التي تعدّ الأولى من نوعها على الساحة التشكيلية في المملكة.
جاء ذلك خلال افتتاح “الرميح” لمعرض الملتقى الأول للجمعية في محطته الثالثة والختامية، الذي يقام حالياً في مركز الملك فهد الثقافي بأبها، تحت رعاية دهانات الجزيرة، وفاز في مسابقته عشرة فنانين من مختلف مناطق المملكة.
من جانبه أوضح محمد بن عبدالعزيز المنيف رئيس الجمعية السعودية للفنون التشكيلية أن المعرض بافتتاحه في أبها، يكمل أضلاعه الثلاثة التي تشكلت في أبرز مدن المملكة وأكثرها كثافة تشكيلية وحضوراً ثقافياً من الرياض إلى جدة ثم أبها.
وتضمن المعرض الأعمال العشرة الفائزة بالجائزة والتي أعلن “المنيف” بأنها مهداة لدهانات الجزيرة، وذلك إلى جانب عدد كبير من الأعمال الفنية المتوافقة مع فكرة المعرض وشعاره “آثارنا إبداع يعانق الحاضر” تجاوزت 60 عملاً فنياً.

Newspaper_0V3A2523

Newspaper_0V3A2607


قد يعجبك ايضاً

#ولي_ولي_العهد يرفع قيمة جوائز #هاكاثون إلى 185 ألف دولار

المواطن – الرياض امتدادًا لدعم صاحب السمو الملكي