تركي بن عبدالله : التطوير والتحسين يسهل الخدمة للمسافرين

تركي بن عبدالله : التطوير والتحسين يسهل الخدمة للمسافرين

الساعة 6:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
710
0
طباعة
000-228749861410701213193

  ......       

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أن التطوير والتحسين القائم في مطار الملك خالد الدولي سيسهل الخدمة على المسافرين منوهاً سموه بالمتابعة والإشراف المباشر من صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن محمد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني لتطوير المطار .
وأكد سموه خلال زيارته التفقدية صباح اليوم لمطار الملك خالد الدولي أن ما رآه من مشروعات منفذة وأخرى جاري تنفيذها جاءت نتاج العمل كفريق واحد من كل الجهات ذات العلاقة بالمطارات .
وأشار الأمير تركي بن عبدالله إلى ما يتضمنه مشروع الصالة الخامسة في المطار من تجهيزات على أعلى مستوى ستلبي تطلعات المسافرين مبيناً سموه أن التصميم الهندسي المتميز روعي فيه ميكانيكية الطائرات والتزود بالوقود وأعمال الصيانة ، إضافة الى أن هذه الصالة ستتصل بمحطة قطار الرياض .
ونوه سموه بالخدمة الالكترونية التي يقدمها المطار للمستفيدين مؤكداً أن هذه الخدمة قدمت تسهيلات وأظهرت انضباطية أسهمت في نجاح العمل .
وكان سمو أمير منطقة الرياض قد زار مطار الملك خالد الدولي حيث كان في استقبال سموه مدير عام مطار الملك خالد الدولي يوسف بن إبراهيم العبدان وعضو الهيئة العليا لمدينة الرياض رئيس مركز المشاريع المهندس إبراهيم السلطان ومدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى .
واستهل الأمير تركي بن عبدالله زيارته لموقع مشروع الصالة الخامسة واطلع على سير العمل فيها التي بلغت نسبة الإنجاز فيها نحو (40 %)، ومن ثم الوقوف على موقع محطة مترو الرياض المقابلة للصالة الخامسة التي بدأ العمل فيها أخيراً.
بعد ذلك تجوّل في ساحة الطيران، حيث شاهد جسور الإركاب الجديدة التي تمّ تشغيلها أخيراً، ثم انتقل إلى الصالات التجارية، متفقدا مشروع تطوير منطقة القدوم التي تشتمل على تطوير كاونترات الجوازات، وزيادتها لمواجهة الزيادة الكبيرة في أعداد الركاب.
وتفقّد أمير منطقة الرياض صالة الركاب الداخلية، حيث وقف على عددٍ من المشاريع التي تمّ إنجازها أخيراً في المطار، ومشاريع أخرى يجري تنفيذها حالياً، وكذلك عدد من الخدمات والأنشطة الأخرى المقدمة ومنها قاعتا ركاب الترانزيت، والدرجة الأولى والأعمال.
كما افتتح سموه كاونترات الجوازات الجديدة بالصالة الدولية، واستمع لشرح من مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، عن الخدمات التي ستقدمها وستوفر على المسافرين الجهد والوقت، كما التقى مدير عام المطار واستمع منه عن المشاريع والتوسعة القائم تنفيذها والتقى بعض المواطنين واستمع منهم، فيما استمع الجميع من منسوبي الجوازات والمطار وموظفي الخطوط السعودية لتوجيهات أمير الرياض، الذي حثّ الجميع على الاهتمام بالمواطن والسعي لراحته وبذل كل الجهود للتسهيل عليه وخدمته بأفضل الطرق وأحدثها.

 

000-509455481410701181598 000-4879337831410701209693 000-9338361551410701210568


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع