“ود” الخيرية تستعرض ميزانيتها وبرامج خدمة الأسر المستفيدة

“ود” الخيرية تستعرض ميزانيتها وبرامج خدمة الأسر المستفيدة

الساعة 11:16 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
895
0
طباعة
جمعية ود الخيرية

  ......       

انطلق الاجتماع العمومي الرابع لجمعية “ود” الخيرية للتكافل والتنمية الأسرية لعام 1435هـ، في مقر الجمعية في حي إسكان الخبر يوم الاثنين الماضي، والخاص بعضوات الجمعية الذي بلغ عددهن هذا العام 400 عضوة.
وألقت مديرة الجمعية كلمة رحبت بالحاضرات وبينت لهن رؤية الجمعية وأهدافها، ثم تلا ذلك كلمة رئيسة الجمعية نعيمة الزامل التي أوضحت من خلال عرض مرئي أقسام وبرامج الجمعية والتي تشمل 11 قسماً تخدم أسر الجمعية البالغ عددها 1500 أسرة في جميع مجالاتها.
وأشارت “الزامل” أن هناك برامج جديدة لهذا العام، سيتم العمل عليها، كما أوضحت أن ميزانية الجمعية لعام 1434هـ، بلغت (2.974,740) ريالاً وهو ما يفوق رأس المال في العام الماضي الذي بلغ (1,567,672) ريالاً فيما بلغت اشتراكات الأعضاء لهذا العام (216,400) ريال مقارنة بـ (171,039) ريالاً العام الماضي.
كما شاركت عضوات مجلس إدارة الجمعية في شرح برامج أقسامهن والرد على استفسارات العضوات وشرح الأحياء التي ترعاها الجمعية وهي 4: الثقبة – البايونية – إسكان الخبر – والخبر الجنوبية، والخدمات التي تقدم لها من تدريب وتأهيل وتفريج كربة وتعليم كبيرات وأطفال الروضة ورفع مستواها الصحي والبيئي وكذلك المساهمة في رفع مستوى الفتيات والشباب من خلال مركز التطوع بحيث يساعد هؤلاء الشباب لخدمة أنفسهم، بدلاً من الاتكال على الخدمة من الخارج.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين