أمير الرياض يرعى حفل الزواج الجماعي الثالث لجمعية “إنسان”

أمير الرياض يرعى حفل الزواج الجماعي الثالث لجمعية “إنسان”

الساعة 10:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
885
0
طباعة
الأمير تركي بن عبدالله

  ......       

تحت رعاية الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان”، تنظم الجمعية بالتعاون مع مشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج، حفل الزواج الجماعي الثالث لأبناء جمعية إنسان، وذلك مساء الأربعاء 28 ذي الحجة الجاري 1435هـ، الموافق 22 أكتوبر 2014م، بقاعة مداريم كراون وبحضور عدد من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي، وأعضاء الجمعية وكبار الداعمين، وبمشاركة 100 من أبناء الجمعية.

وأعرب صالح بن عبدالله اليوسف مدير عام الجمعية باسمه ونيابة عن العرسان عن بالغ شكره وتقديره للأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز على تشريفه لهذه المناسبة ومشاركته لأبنائه العرسان فرحتهم.

وأضاف مدير عام الجمعية أن الهدف من إقامة هذا الحفل الجماعي هو حث الأبناء على العفاف من خلال الزواج المبكر، إضافة إلى تخفيف أعباء وتكاليف الزواج على الأيتام، ومشاركتهم أفراحهم.

كما تهدف الجمعية من خلال إقامة هذه الحفلات إلى توعية المجتمع بأهمية مساعدة الشباب على الزواج.

وبين اليوسف أن الجمعية ومن خلال إستراتيجيتها العامة تسعى لتوفير حياة كريمة لأبنائها المستفيدين من خدماتها، ولا شك أن الزواج إحدى ركائز الحياة الكريمة ومطلب ملح وضروري شرعه الله لمقاصد سامية، ولتحقيق غايات عظيمة وجليلة.

وقال اليوسف: إن ما يميز هذا الحفل الثالث في إنسان هو التعاون المثمر والمشترك بين الجمعية ومشروع ابن باز، حيث يعد الأول من نوعه في توحيد وتنسيق الجهود الخيرية بين الجمعيات.

وفي ختام تصريحه قدم مدير عام الجمعية شكره وتقديره لداعمي حفل الزواج الجماعي وهم الشيخ خالد آل إبراهيم على دعمه بمبلغ مليون ريال بما يعادل (10.000) ريال لكل عريس، والشيخ حمود بن عبدالله الذييب على تكفله بإقامة الحفل من خلال توفير القاعة ومتطلبات الحفل.

صالح اليوسف

خالد البراهيم مع الأبناء ـ أرشيفية


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير