تركي بن عبدالله يزور سجون الحائر والملز ويلتقي النزلاء

تركي بن عبدالله يزور سجون الحائر والملز ويلتقي النزلاء

الساعة 6:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1540
0
طباعة
تركي بن عبد الله

  ......       

رفع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض التهنئة بعيد الأضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، وسمو وزير الداخلية – حفظهم الله – وللأمتين العربية والإسلامية , سائلاً الله العلي القدير أن يعيده علينا والوطن يرفل بازدهار ونماء في أمن وأمان .
وأوضح سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية لدى زيارته صباح اليوم سجون الحائر والملز في الرياض، أن ما اطلع عليه في السجون من خدمات تُقدم للنزلاء وذويهم بمستوى عالٍ , وإن السجين يعامل ولله الحمد وفق تعاليم شرعنا الإسلامي الحكيم الذي يحفظ الكرامة ويعطي الحق لصاحبه.
وأكد سموه أن وزارة الداخلية ممثلة في إمارة منطقة الرياض والإدارة العامة للسجون بالرياض تعمل على الرفع من كفاءتها الخدمية، لافتاً سموه النظر إلى حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية على مشاريع السجون بتطبيقاتها الحديثة من معلومات وأساليب في التعامل تتوافق مع تعاليم شرعنا الحكيم.
وعن اللقاء الودي لسمو أمير منطقة الرياض مع نزلاء السجون قال سموه ” الحمد لله وجدناهم في راحة وبانطباع جيد و شعورهم كان الرضا … السجن لن يقدم خدمات رفاهية … فالكل لن يجد راحته إلا في بيته وبين أفراد أسرته “.
وأضاف سموه ” سمو الأمير محمد بن نايف حريص كل الحرص على تقديم البرامج النافعة للسجناء منها الثقافية كما شاهدنا من توفر مكتبات وإقامة دورات ومحاضرات ومسابقات دينية في القرآن والسنة وكذلك برامج مهنية كتعلم الحرف واكتساب المهارات بالإضافة إلى النشاطات الرياضية من خلال إقامة مسابقات ودوريات تشغل وقت الفراغ فيماهو مفيد “.
وقدم الأمير تركي بن عبدالله شكره للقائمين على شعبة سجون الحائر والملز من ضباط وأفراد متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح .


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم