مفسرو الأحلام يختفون عن مباراة “الهلال” و”سيدني”

مفسرو الأحلام يختفون عن مباراة “الهلال” و”سيدني”

الساعة 7:27 مساءً
- ‎فيالرياضة
3375
4
طباعة
الهلال

  ......       

اختفى خلال الأيام السابقة مفسرو الرؤى والأحلام، لمباراة الهلال وسيدني النهائية على كأس آسيا، حيث فقدت الساحة “التويترية” ومواقع التواصل الاجتماعي وجودهم.

ورجح عدد من الجماهير أن اختفاء المفسرين بالساحة الرياضية، خاصة في مباراة الهلال وسيدني، يأتي لخوف بعضهم من فقدان المصداقية أمام الجماهير سواء الهلالية أو الجماهير الرياضية الأخرى، خصوصاً أن مباراة الهلال على كأس آسيا تعتبر من أهم المباريات للشعب السعودي ككل.

واختلفت الآراء بين مشجع وآخر يفتقد وجودهم، معتبرين أن بعض الأحلام قد تكون خيالية، فضلاً عن بعض المفسرين الذين لا يجيدون أسس تفسير الأحلام، التي تنطبق بشروط وتوافق الشخص الذي أمامه أو المتصل، فضلاً عن تفسيرهم لمباريات محلية مهمة جداً أتت عكس ما قيل تماماً.

وأوضحت الجماهير السعودية أن سوق مفسري الأحلام فشل كون الوعي توسع بشكل كبير بين جماهير الأندية سواء محلياً أو عربياً، معتبرين في الوقت ذاته أن مباراة الهلال وسيدني لا يحكم عليها تفسير حلم، بل هو التكتيك الفني والمنطقي والتهيئة النفسية التي سيعمل عليها جميع من بداخل النادي، موضحاً أن مفسري الأحلام غابوا عن هذه المباراة لأسباب لا تتحمل أكذوبة يطلقها مشجع أو تفسيراً غير منطقي، مشيرين إلى أن بعض مفسري الأحلام لجؤوا إلى تفسير بعض المباريات عن طريق الواتساب وذلك بعد أن تم منعهم بشكل نهائي من وزارة الثقافة والإعلام بالخروج على أي قناة.

وكانت وزارة الثقافة والإعلام قد منعت الوسائل الإعلامية المتنوعة في وقت سابق من تقديم برامج متخصصة لتفسير الرؤى والأحلام، مستندةً على فتوى هيئة كبار العلماء التي صدرت في عام 1433هـ.


قد يعجبك ايضاً

الزياني متحدثًا عن الملك سلمان : حكمة وحنكة ونفاذ بصيرة

المواطن – المنامة رفع الأمين العام لمجلس دول