بالفيديو..الكاتب ” العرفج”: إتحاد كرة القدم أصبح عبئاً على الوطن

بالفيديو..الكاتب ” العرفج”: إتحاد كرة القدم أصبح عبئاً على الوطن

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1025
0
طباعة
العرفج

  ......       

أكد الكاتب “أحمد العرفج” أن إتحاد كرة القدم صار عبئاً على الوطن، مطالباً بضرورة الحزم في موضوع الشيكات بدون أرصدة.

وجاء ذلك تعقيباً على أحداث المنطقة، خلال لقائه ببرنامج “ياهلا بالعرفج” على قناة “روتانا خليجية” مساء الأربعاء (28 يناير 2015م) مع الزميل “علي العلياني”.
واستهل “العرفج” حلقته معلقاً على خبر بعنوان: “أبناء الملك عبدالله يتلقون التعازي في وفاته من الأمراء وقادة الدولة”، وقال: “جنازة الملك عبدالله كانت مهيبة على المستوى الدولي والمحلي، وعلى مستوى البسطاء الذين بكوه بصدق فأكدوا أنه أب لهم، إضافة إلى أنه -رحمه الله- مكّن شرائح كانت منسية مثل المرأة والشباب، وعزز الطبقة الوسطى بالابتعاث”.
وأوضح العرفج أن الملك سلمان -حفظه الله- اختار الإصلاح منذ يومه الأول بحسم موضوع ولي ولي العهد ونقل الحكم للأحفاد محمد بن نايف، وذلك تعليقاً على خبر بعنوان: “الملك سلمان بن عبدالعزيز: متمسكون بنهج المؤسس”.
وأشار إلى أنه في الأمير مقرن بن عبدالعزيز صفة لا تخطئها العين وهي الابتسامة الدائمة في وجه الجميع.
كما علق على خبر بعنوان: “6 بلايين ريال قضايا شيكات من دون رصيد في المحاكم السعودية”، بالقول: “نحن بلد كل ما فيه مسلم وعمل ابن آدم معلق حتى يسدد ما عليه من ديون ورغم ذلك هناك 6 بلايين ديون يماطل في سدادها”.
وأضاف بالقول: “أطالب بالحزم في موضوع الشيكات بدون أرصدة وحبس المتعمدين سيكون رادعًا لكل من يقدم على ذلك للماطلة في سداد ديونه”.
وحول خبر بعنوان: “مسؤول لـ «الشرق الأوسط»: 5 أندية سعودية مطالبة بسداد 62.8 مليون ريال خلال 12 يوما”، أكد “العرفج” أن “اتحاد كرة القدم وصل لدرجة من السوء لدرجة انه لم يعد هناك ما هو أسوأ من حاله! والناس لم يعد لديها أمل في المنتخب”.
وتابع قائلاً: “اتحاد كرة القدم صار عبئا على الوطن، ويجب أن تبرئ مجالس إدارت الأندية ذمتها”.
وفي فقرة “مزاين الكتب” أحضر “العرفج” معه في الاستديو كتاب “سلطان الغرام.. حب وعشق وهيام” للكاتب الأستاذ “أحمد الهاشمي”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية