مدرب “العراق”: الفوز على “الأردن” يضعنا في الدور الثاني

مدرب “العراق”: الفوز على “الأردن” يضعنا في الدور الثاني

الساعة 12:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
780
0
طباعة
مدرب المنتخب العراقي راضي شنيشل

  ......       

أكد مدرب المنتخب “العراقي” راضي شنيشل أن اجتياز المنتخب “الأردني” غداً الاثنين في انطلاق مباريات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس أمم آسيا 2015 فرصة مثالية لمواصلة المشوار في البطولة وقطع مسافة كبيرة جداً في بلوغ الدور التالي.
وقال شنيشل: “لا أحد يرغب في التفريط بأية نقطة وعلينا تخطي الأردن لكي نضمن مبكراً الوصول إلى الدور التالي وهذا مرهون في مباراة الغد إمام المنتخب الأردني ونسعى لاجتيازه”.
وأضاف شنيشل: ” إن المباراة صعبة لكونها افتتاحية وحساسة للطرفين من جهة، إلا أنها تعد الفرصة الكبيرة والمتاحة للظفر بإحدى بطاقتي التأهل للدور الثاني في حال فوز أحد المنتخبين وهذا ما يدفعنا لانتزاع هذا الانتصار”.
وتحدث المدرب عن جاهزية المنتخب العراقي لخوض غمار المعركة الكروية مع منتخب النشامى، حيث قال شنيشل: “إن المنتخب الآن أصبح في جاهزية تامة وأفضل من المرحلة السابقة التي امتدت فيها تداعيات نتائج “خليجي 22” في الرياض، الشيء المهم أن المنتخب خرج من تلك الأجواء والآن بات يمتلك معنويات عالية وخصوصاً لاجتياز المنتخب “الأردني”.
يذكر أن المنتخب “العراقي” عانى منذ فترة ليست بالطويلة من تداعيات نتائج مشاركته في بطولة الخليج التي حاول مدربه شنيشل طي صفحتها وإنهاء صفحة الانكسار النفسي التي عانى منها أسود الرافدين.
وتابع: “الفوز على الأردن يعني ضمان المرور إلى الدور التالي، وإذا ما لعبنا بشكل طبيعي فستكون النتيجة إيجابية للعراق”.
ويرى شنيشل بذلك أن عقبة المنتخب “الأردني” هي الأصعب لمنتخبه قياساً للمنتخب “الفلسطيني” الذي لم يتحدث عنه إطلاقاً مكتفياً بالإشارة إلى أن المنتخب “الياباني” له حظ أوفر في بلوغ الدور الثاني من البطولة.​


قد يعجبك ايضاً

الهلال يضرب الشباب بثلاثية ويحافظ على صدارة #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد حافظ الهلال على صدارة