بالصور .. ثلوث المنظر تشيع شهيد الواجب أحمد الشهري

بالصور .. ثلوث المنظر تشيع شهيد الواجب أحمد الشهري

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9510
8
طباعة
تشييع-الشهيد-احمد-الشهري3

  ......       

الشهيد-احمد-عمر-الشهريشيعت جموع المواطنين بجامع بن عثيمين في ثلوث المنظر في منطقة عسير بعد ظهر اليوم شهيد الواجب أحمد عمر سعيد الشهري الذي أُستشهد يوم أمس في منطقة نجران بالحد الجنوبي وهو يدافع عن أرض الوطن مع زملائه من أفراد القوات المسلحة ، بحضور محافظ بارق ورئيس مركز ثلوث المنظر وقاضي محكمة بارق ورؤساء الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل.
وعلمت “ المواطن ” أن الشهيد أمضى قرابة 20 عاماً في الخدمة بالقوات المسلحة تنقل في عدة مناطق تبعاً لتنقلات كتيبته أو مصلحة عمله وهو يتيم الوالدين أعزب لم يتزوج .
وبدا اليوم شقيقه الأكبر ” محمد ” وهو يُصر على المشاركة في تشييعه ودفنه برغم صعوبة حركته البالغة والذي تبيّن أنه لم يمضِ سوى أسابيع قليلة على إجرائه عملية جراحية في إحدى فقرات العمود الفقري.
هيازع سحبان الشهري – أخو الشهيد غير الشقيق – قال لـ ” المواطن ” : نحمد الله أن أخينا استشهد في ميدان الشرف والبطولة مقبل غير مدبر.
وأضاف : كلنا نفدي الوطن بمالنا وأبنائنا وأرواحنا فمن يملك وطنٌ كالمملكة العربية السعودية ونحن نعزي خادم الحرمين الشريفين والقيادة الرشيدة قبل أنفسنا.
وتابع : نستقبل المهنئين وليس المعزئين فهنيئا لأخينا الشهادة ويا فخرنا بشهيدٍ من إخوتنا نسأل الله أن يتقبله شهيداً وأن ينصر بلادي ويعلي شأنها .

تلوث-المنظر-تشييع-الشهيد-احمد-الشهري

تشييع-الشهيد-الشهري

تشييع-الشهيد-احمد-الشهري2

تشييع-الشهيد-احمد-الشهري1

تشييع-الشهيد-احمد-الشهري

حالة الظهور في هاتف الشهيد قبل وفاته
حالة الظهور في هاتف الشهيد قبل وفاته

قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق