بالصور .. اللواء اليحيى في جولة تفقدية على جوازات مطار جدة

بالصور .. اللواء اليحيى في جولة تفقدية على جوازات مطار جدة

الساعة 4:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5225
0
طباعة
اللواء-اليحيى (2)

  ......       

قام مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى اليوم بجولة تفقدية على جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي اطلع خلالها على سير العمل و ما تقوم به الجوازات في إنهاء إجراءات المسافرين .
و تجول اللواء اليحيى في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وكذلك في صالة المرحلين وعلى التجهيزات التى تم توفيرها من قبل الجوازات لخدمة المستفيدين .
كما قام بجولة تفقدية على مركز الخدمات العامة بالشميسي بمنطقة مكة المكرمة اطلع خلالها على سير عمل المركز وما تقوم به من أجل خدمة الأشقاء اليمنيين .
وحث اللواء اليحيى منسوبي الجوازات العاملين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ومركز الخدمات العامة بالشميسي على سرعة إنجاز خدمات المستفيدين ومضاعفة الجهد لتقديم أفضل الخدمات لهم.
وصرح اللواء اليحيى بان عدد المستفيدين من الأشقاء اليمنيين من أمر خادم الحرمين الشريفين بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة بلغ في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح يوم الأحد 21/7/1436 هـ إلى أمس الثلاثاء (11455) يمنياً .
وأكد اللواء اليحيى أن سمو ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز –حفظه الله- يؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .

جوازات-مطار-جدة (2)

جوازات-مطار-جدة

اللواء-اليحيى (6)

اللواء-اليحيى (7)

اللواء-اليحيى (8)

اللواء-اليحيى

اللواء-اليحيى (5)

اللواء-اليحيى (4)

اللواء-اليحيى (3)

اللواء-اليحيى (9)

اللواء-اليحيى (10)

اللواء-اليحيى (11)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة 17 ألف سلعة طبية ومواد تالفة بجدة

المواطن – وليد الفهمي – جدة تمكنت فرق