تقنية جدة تكرم متدربيها المتفوقين

تقنية جدة تكرم متدربيها المتفوقين

الساعة 4:09 مساءً
- ‎فيالمجتمع
1965
0
طباعة
الكلية-التقنية-بجدة (2)

  ......       

عبد الرحمن-بن-سعيد السريعي-عميد-الكلية التقنيةنظمت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم حفل تكريم متدربيها المتفوقين والحاصلين على جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والذي يأتي ضمن برنامج التوجيه التربوي لرعاية المتدربين المتفوقين بالكلية .

وأكد المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي عميد الكلية التقنية بجدة على دور الكلية في تهيئة كافة السبل التي من شأنها تحقيق التفوق والابداع جاء ذلك في حفل تكريم المتدربين الفائزين بجائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتحصيل العلمي والمتدربون المثاليون المنتظمون.
وأوضح المهندس السريعي بأن هذا التكريم يأتي تتويجا للجهود التي بذلها المتدربون خلال فترة تحصيلهم التدريبي واثبات كفاءتهم في الحصول على جائزة المؤسسة بشقيها العلمي والمثالي والتي تمنح حسب المعايير وكذلك بالحصول على المعدل المطلوب للجائزة . وقال بأن هذه الجائزة التي يتم تنفيذها سنويا هي بمثابة حافز وبث لروح التنافس الشريف بين المتدربين لخلق قاعدة كبيرة من المتميزين والمتفوقين تضاف الى مهاراتهم المعرفية التي تدربوا عليها ويؤشر الى مُنتج تقني متميز قادر على العطاء في سوق العمل بكل كفاءة حاثا على بذل المزيد من الجهود والتنافس الشريف .
وهنأ السريعي المتفوقين مشيرا الى ان تواجد ومشاركة الكلية تحت مظلة المؤسسة في المعارض والمحافل المحلية والدولية حيث حصل احد المتدربين الأسبوع الماضي على الميدالية الفضية في معرض ” آيتكس الدولي للاختراعات” في ماليزيا والتي حصدت فيها المؤسسة ٨ ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية

من جهتهم استقبل المتدربون المتميزون الحاصلون على جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الكلية التقنية بمحافظة جدة جوائزهم للتفوق العلمي بفرح مؤكدين بأنها بمثابة دعم وتحفيز على ما قدموه من تحصيل علمي واجتهاد اثناء التدريب.

الكلية-التقنية-بجدة


قد يعجبك ايضاً

مدير شرطة جدة يقلد “السميري” رتبة “عقيد”

المواطن – خالد الأحمد قلد مدير شرطة محافظة