“المواطن” تكشف تفاصيل التحرُّش بـ”فتاة الطائف”

“المواطن” تكشف تفاصيل التحرُّش بـ”فتاة الطائف”

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2750
4
طباعة
تحرش

  ......       

كشفت مصادر لـ”المواطن” تفاصيل حادثة التحرش بـ”فتاة الطائف” بعد انتشار المقطع المصور الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحات شرطة مكة بالتحقيق لضبط الجانيين.
وقالت المصادر لـ”المواطن“: إن الحادثة وقعت في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بعد أن غادرت الفتاة مقر مجمع تجاري شهير بعد إغلاقه، واستغل الشباب في ذات الوقت هدوء الساحات المحيطة بالمجمع وخلوّه من المارة والمتسوقين، وقاموا بالاعتداء على الفتاة لفظيًّا وجسديًّا.
وكانت المصادفة بتصوير المقطع من أحد الشباب العابرين من أمام المول التجاري؛ ليكون الخيط الوحيد لكشف التهجم والتحرش بفتاة الطائف، خاصة وأنها بموقع يصعب على كاميرات السوق التقاطه.
وأكد المصدر من داخل المجمع التجاري الشهير أن إدارة المجمع على أتم الاستعداد لتزويد الجهات الأمنية بكل التسجيلات بالكاميرات الخاصة بالمجمع وقت حدوثها، مشيرًا إلى أن إدارة المجمع قد زوّدت في وقت سابق الجهات الأمنية لحالات تحرش مماثلة.
من جانبها كثّفت الجهات الأمنية خلال الساعات الماضية عملية البحث والتحرّي، بمتابعة مباشرة من مدير شرطة محافظة الطائف العميد عبدالرحمن الثمالي؛ للإيقاع بالشابين، وإحالتهما إلى جهات الاختصاص؛ لمعاقبتهما وفق الأنظمة والقوانين.


قد يعجبك ايضاً

مصدر مقرب عن صحة الشيخ السدلان لـ”المواطن”: حالته في تحسن وخرج من العناية

المواطن – شريف النشمي أكد أحد أقارب الشيخ