4 برامج صحية متنوعة للرجال والنساء في خيمة أبها

الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥٤ صباحاً
4 برامج صحية متنوعة للرجال والنساء في خيمة أبها

استمرت خيمة أبها السياحية الدعوية السابعة في تقديم عشرات المناشط الأسرية لزوارها في يومها الحادي عشر، وسط حضور متميز؛ ففي خيمة الفعاليات الرئيسية كان الزوار على موعد مع محاضرة لفضيلة الشيخ يحيى بن إبراهيم أبو شريفة مدير إدارة الدعوة والإرشاد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بعسير. عقب ذلك أُقيمت ندوة صحية قدمها الدكتور عبدالله القحطاني والدكتور ماجد آل صالح والدكتور عبدالله السبعاني بعنوان “صحتك بعد الأربعين”، طرحوا خلال الندوة العديد من النصائح والتوجيهات الطبية المهمة.
وفي خيمة التدريب ابتدأ المدرب الأستاذ بشيت المطرفي دورته التدريبية بعنوان “قيادة التميُّز المؤسسي في العمل الخيري”، والتي ستستمر حتى يوم غد الأربعاء. وفي خيمة بُناة المعالي تحدث الدكتور سامي الفيفي في ندوة صحية حول “صحتك حياتك”. وفي خيمة الأشبال طرح المشرفون عليها قيمة “حُب الرسول صلى الله عليه وسلم”، وأقيمت حولها الكثير من الأنشطة المتنوعة، كما دورة بعنوان “صحبتك سمعتك” قدمها ظافر الشهري. واستمرت خيمة الجاليات بقسميها الرجالي والنسائي في تقديم العديد من المحاضرات والأنشطة الدعوية للجاليات غير الناطقة بالعربية.
وفي الجانب النسائي قدمت الدكتورة سعدى التوم محاضرة بعنوان “الحفاظ على العبادات” في خيمة روضة القلوب للفعاليات الرئيسية، وبعد المغرب تم نقل محاضرة الشيخ يحيى أبو شريفة عبر الدائرة التلفزيونية للخيمة. تلا ذلك بعد صلاة العشاء برنامج تعريفي لمركز وفاء التابع لجمعية آباء لرعاية الأيتام بأبها، ولمشاركة فعالة من فريق انطلاقة عبر برنامج بعنوان “دَعي لك أثراً”.
وفي خيمة قطوف للفتيات قُدمت سلسلة قيمتي بقيمي للدكتورة سعدى التوم، تلا ذلك أمسية للدكتورة نورة الفيفي بعنوان “السير إلى القمة”، وفي خيمة دوحة العلم للدروس الشرعية أكملت الدكتورة سلطانة المشيقح درسها “فقه الأولويات”. وفي خيمة بناء وارتقاء للدورات التدريبية النسائية عُقدت دورة تدريبية بعنوان رحلة التغيير للمدرب الأستاذ مناع القرني. كما تم تقديم برنامج في خيمة براعم الأمل بمشاركة اللجنة الصحية عن فوائد الحليب والتمر، تلا ذلك برنامج بعنوان وطني في قلبي. وفي خيمة غيث أمة تم تقديم ورشة عمل “التاجرات الصغيرات”.

خيمة ابها (36)

خيمة ابها (37)

خيمة ابها (38)

خيمة ابها

خيمة ابها (35)

خيمة ابها (33)

خيمة ابها (32)

خيمة ابها (31)

خيمة ابها (30)

خيمة ابها (29)

خيمة ابها (28)

خيمة ابها (27)

خيمة ابها (26)

خيمة ابها (25)

خيمة ابها (24)

خيمة ابها (23)

خيمة ابها (22)

خيمة ابها (21)

خيمة ابها (20)

خيمة ابها (19)

خيمة ابها (18)

خيمة ابها (17)

خيمة ابها (16)

خيمة ابها (15)

خيمة ابها (14)

خيمة ابها (13)

خيمة ابها (12)

خيمة ابها (11)

خيمة ابها (10)

خيمة ابها (9)

خيمة ابها (8)

خيمة ابها (7)

خيمة ابها (6)

خيمة ابها (5)

خيمة ابها (4)

خيمة ابها (3)

خيمة ابها (2)