خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس إندونيسيا

خادم الحرمين يعقد جلسة مباحثات مع رئيس إندونيسيا

الساعة 5:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2390
0
طباعة
الملك (2)

  ......       

عَقَد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر السلام بجدة، اليوم السبت، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا.

وفي بداية الجلسة، قلّد خادم الحرمين الشريفين، رئيس جمهورية إندونيسيا، “قلادة الملك عبدالعزيز”، التي تُعَدّ أعلى الأوسمة السعودية، وتُمنح لكبار قادة وزعماء دول العالم الشقيقة والصديقة”.

ورحّب خادم الحرمين الشريفين بالرئيس الإندونيسي؛ متمنياً له ولمرافقيه طيب الإقامة في المملكة؛ فيما عبّر عن سعادته بزيارة المملكة ولقائه خادم الحرمين الشريفين؛ معرباً عن شكره على ما وجده ومرافقوه في المملكة من حُسن استقبال وكرم ضيافة.

واستعرضت الجلسة العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها، وتعزيزها في مختلف المجالات، إلى جانب بحث مستجدات الأوضاع على الساحات الإسلامية والإقليمية والدولية.

وحضر جلسة المباحثات: الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء محمد بن عبدالملك آل الشيخ الوزير المرافق، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس الديوان الملكي المكلف خالد بن عبدالرحمن العيسى، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى إندونيسيا مصطفى المبارك.

كما حضرها من الجانب الإندونيسي الوزير المنسق للشؤون الاقتصادية دارمين ناسوتيون، ووزيرة الخارجية ريتنو مارسودي، ووزير الطاقة سودرمان سعيد، ووزير التجارة توماس ليمبونغ، ووزير الدولة للتخطيط سفيان جليل، ومعالي سكرتير مجلس الوزراء برامونو أنوانغ، ومعالي رئيس هيئة الاستثمار الإندونيسية فرنكي سيباراني، والمبعوث الخاص للرئيس إلى الشرق الأوسط الدكتور علوي شهاب.
الملك (7)

الملك (3)

الملك (8)

الملك (9)

الملك (5)

الملك (6)

الملك (1)الملك (4)


قد يعجبك ايضاً

نورت دار زايد يا والد الجميع

المواطن – عبد الرحمن دياب – الرياض  منذ