#السعودية تُسَلّم ثلاثة مطلوبين جنائياً لـ #الأردن
فروا من قضايا تزوير واحتيال وشيكات دون رصيد

#السعودية تُسَلّم ثلاثة مطلوبين جنائياً لـ #الأردن

الساعة 3:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2210
0
طباعة
عمان- الأردن
المواطن- نت

  ......       

سلّمت المملكة العربية السعودية للسلطات الأردنية ثلاثة مطلوبين أردنيين؛ وذلك بعد أن تَمَكّنوا من الهروب للمملكة، بعد ضلوعهم في قضايا تزوير واحتيال وإصدار شيكات دون رصيد.

وأكد المركز الإعلامي الأمني بالأمن العام بالأردن، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن “إدارة الشرطة العربية والدولية (الإنتربول) في العاصمة الأردنية عمان، قامت -خلال هذا الأسبوع- باستعادة ثلاثة مطلوبين للسلطات القضائية قُبِض عليهم من قِبَل الإنتربول في المملكة العربية السعودية”.

وأضاف المركز أن المطلوبين مسجلٌ بحقهم قضايا تزوير واحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد، وقد غادروا باتجاه المملكة، وتم التعميم عليهم بموجب قرار قضائي؛ حيث تم إصدار نشرات حمراء وإذاعات بحث بحقهم ضمن نظام الإنتربول الدولي والأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب؛ حسب جريدة الرياض.

وذكر المركز الإعلامي في الأردن أنه تم تحديد المطلوبين في المملكة العربية السعودية، وعلى إثر ذلك جرى التنسيق والمتابعة مع مكتب الإنتربول في المملكة، وتم القبض عليهم وتسليمهم للبعثة الأمنية الأردنية.

وأفاد المركز بأن ذلك تم تنفيذاً لاتفاقية تسليم المجرمين بين الدولتين الشقيقتين، وبيّن أن إدارة الشرطة العربية والدولية قامت في وقت سابق بتسليم ثلاث مطلوبين للسلطات السعودية، وهذا يدل على مدى قوة التنسيق والتعاون الأمني الشرطي بين البلدين.


قد يعجبك ايضاً

ولي العهد يستقبل سفير تونس لدى السعودية

المواطن – واس استقبل صاحب السمو الملكي الأمير