إنقاذ عامل سقط في خزان محطة وقود في #بيشة وطفل عَلِق ببئر بـ #محايل

إنقاذ عامل سقط في خزان محطة وقود في #بيشة وطفل عَلِق ببئر بـ #محايل

الساعة 8:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3645
0
طباعة
انقاذ
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

أنقذت مديرية الدفاع المدني بعسير، في حادثين منفصلين، عامل بناء من جنسية عربية سقط في حفرة خزان محطة وقود تحت الإنشاء بقرية الجنينة بمحافظة بيشة، وطفلاً سعودياً يبلغ 15 عاماً، من داخل بئر زراعية جافة بإحدى المزارع على امتداد طريق “محايل- بحر أبو سكينة”.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بعسير العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أنه تم اليوم إنقاذ عامل بناء من جنسية عربية سقط في حفرة خزان محطة وقود تحت الإنشاء بقرية الجنينة بمحافظة بيشة بمنطقة عسير، خلال قيامه بأعمال التسليح والإنشاء، وتم استخراجه بواسطة فرقة الدفاع المدني، وتم نقله للمستشفى.
كما أشار “العاصمي” إلى أن فِرَق الدفاع المدني بمحافظة محايل، استخرجت فتى سعودياً يبلغ 15 عاماً، من داخل بئر زراعية جافة يبلغ قطرها 4×4 أمتار، وعمقها يصل إلى 17 متراً؛ وذلك بإحدى المزارع الواقعة على امتداد طريق “محايل- بحر أبو سكينة” خلف المعارض؛ إذ إنه علق بالبئر، ولم يستطع الصعود، وحيث تم رفعه للأعلى واستخراجه من البئر، وسُلّم لذويه وهو بصحة جيدة.
ونوّه “العاصمي” بأهمية متابعة أفراد الأسرة؛ خصوصاً صغار السن، وتوجيههم بالابتعاد عن المواقع الخطرة والمغامرات غير محمودة العواقب؛ متمنياً السلامة للجميع.

الباحة1

الباحة2


قد يعجبك ايضاً

بن سبرة يشيد بحصول تعليم بيشة على جائزة التميز الإداري

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة هنأ محافظ