تجاوبًا مع “المواطن”.. شركة زيوت تمنح مواطنًا سيارة

تجاوبًا مع “المواطن”.. شركة زيوت تمنح مواطنًا سيارة

الساعة 12:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6935
0
طباعة
شركة بيع زيوت محركات 1
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

تجاوبت شركة بيع زيوت محركات السيارات مع ما نشرته “المواطن” قبل أسابيع تحت عنوان “شركة زيوت تتهرب من منح مواطن جائزة سيارة”، حيث قامت الشركة بمنح المواطن خالد بن أحمد الجريبي جائزة سيارة من نوع رينو دستر مساء أمس الأول الأربعاء في محافظة جدة.
وأوضح “الجريبي” لـ”المواطن” أنه بعد نشر شكوته ومناشدته بالصحيفة، قامت وزارة التجارة بالضغط على الشركة؛ مما أسهم في منحه الجائزة المستحقة له.
وأضاف: أنه تلقى اتصالًا قبل يومين من قِبَل شركة زيوت المحركات من أجل حضوره شخصيًّا إلى مقر الشركة الرئيسي بمحافظة جدة، وبعد حضوره بمقر الشركة قام مسؤولو الشركة بالاجتماع معه والاعتذار له، ثم قاموا بتسليمه جائزته، وهي عبارة عن سيارة رينو دستر 2015م.
ومن جانبه أثنى “الجريبي” على دور “المواطن” في الوقوف لجانبه وإيصال مناشدته للمسؤولين، فيما قدم “الجريبي” شكره للصحيفة، ولمسؤولي وزارة التجارة وشركة زيوت محركات السيارات؛ لتجاوبهم مع شكوته ومناشدته.
يأتي ذلك بعد أن شكا المواطن خالد بن أحمد الجريبي من تهرُّب شركة لبيع زيوت محركات السيارات من منحه جائزة سيارة، بعد إجرائها عرضًا على كراتين الزيوت جوائز عبارة عن (سيارة رينو دستر 2015م)، وحصوله على كارت الجائزة في مدينة جازان.

شركة بيع زيوت محركات 2 شركة بيع زيوت محركات 3 شركة بيع زيوت محركات 4


قد يعجبك ايضاً

سامسونج تطلق هاتف جالاكسي S8 بشاشة كبيرة مع إزالة الزر الرئيسي

المواطن – نت كشف تقرير حديث من موقع